بيل يقود الريال للفوز على ارسنال

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

حقق ريال مدريد الإسباني، الفوز على أرسنال، بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، في الجولة الثانية من منافسات كأس الأبطال الدولية الودية الاستعدادية للموسم الجديد. وشهد اللقاء ظهور النجم الويلزي جاريث بيل، بعد أيام من إعلان عرضه للبيع، وعدم رغبة المدير الفني زين الدين زيدان، في استمراره ضمن صفوف الفريق.

ظهر التوتر على أجواء المباراة منذ البداية، وبالرغم من كونها مباراة ودية، إلا أن الشوط الأول شهد بطاقتين حمراوين، بواقع واحدة لكل فريق، بعد طرد كل من الإسباني ناتشو فيرنانديز واليوناني سوكراتيس باباستاثوبولوس.

تقدم أرسنال في الشوط الأول بهدفين نظيفين أحرزهما كل من الفرنسي أليكساندر لاكازيت (ق10)، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج (ق24)، الأمر الذي زاد الضغط على النادي الملكي، ودفع اللاعبين لتحسين الأداء في الشوط الثاني والبحث عن تعديل النتيجة في الشوط الثاني.

تحسنت أوضاع الريال في الشوط الثاني، وزادت خطورة الفريق الهجومية بعد دفع زيدان ببيل، الذي نجح في إحراز الهدف الأول، بعد كرة ارتدت من حارس أرسنال، الأرجنتيني ايميليانو مارتينيز. ولم يحتفل النجم الويلزي بالهدف، في إشارة إلى غضبه من الطريقة التي تتعامل بها إدارة النادي معه مؤخرا.

وأضاف أسنسيو الهدف الثاني للريال، بعدما حول تمريرة الظهير الأيسر البرازيلي، مارسيلو، بتسديدة يسارية قوية، فشل الحارس في التعامل معها، لتسكن الشباك، ويخرج بعدها جناح الريال الشاب مصابا ومحمولا على محفة. وتشير التقارير الأولية إلى أن إصابة اللاعب في منطقة الركبة.

لجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء لحسن الفائز باللقاء، وكانت الغلبة للفريق الملكي، بالرغم من إهدار بيل لركلة الجزاء الأولى، وذلك بعد أن نجح البلجيكي تيبو كورتوا في التصدي إلى ركلة جزاء، أهدار لاعبا أرسنال ناتشو مونريال وروبي بورتون ركلتين أخرتين، وإحراز لاعبو الريال لبقية الركلات.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

ليفاندوفسكي يقود بايرن ميونخ لهزم شالكه بثلاثية

قاد المهاجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، فريقه بايرن ميونخ إلى الفوز على مضيفه شالكه (3-0)…