اللجنة المنظمة لـ”الكان” تستثني الجماهير التونسية من بطاقة المشجع

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، عن توصله لاتفاق مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019 لكرة القدم والمقامة حاليًا في مصر، لاستثناء الجماهير التونسية من استخراج بطاقة المشجع.

ويشترط على كل المشجعين الذين يرغبون في حضور مباريات البطولة من المدرجات استخراجهم لبطاقة المشجع من أجل الحصول على التذاكر الخاصة بالمباريات من الموقع الإلكتروني الذي أطلقته اللجنة المنظمة قبل انطلاق البطولة القارية.

لكن الاتحاد التونسي وفقًا لما أعلنه اليوم توصل لاتفاق، يقضي بدخول الجماهير التونسية التي ستصل مصر خلال أيام من أجل حضور مباراة نصف النهائي أمام السنغال، بالتذكرة وجواز السفر فقط.

وقال الاتحاد التونسي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: متابعة لقرار السيد رئيس الحكومة بتخصيص 3 طائرات إلى الجماهير التونسية لمؤازرة المنتخب الوطني في الدور نصف النهائي لبطولة أمم إفريقيا أسفر اتصال رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم مع رئيس اللجنة المنظمة بالتفاعل الإيجابي مع الإجراءات المتبعة لدخول الملاعب وذلك بالتخلي عن شرط الحصول على بطاقة محب (Fan ID) قبل اقتطاع التذاكر والاكتفاء بجواز السفر مع تعهد اللجنة المنظمة بتوفير التذاكر المطلوبة للجماهير الوافدة من تونس.

ويتلقي المنتخب التونسي في نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 مع منتخب السنغال يوم الأحد المقبل، على ملعب الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكان منتخب نسور قرطاج قد تأهل لنصف نهائي بطولة كان 2019 بعد تغلبه على نظيره منتخب مدغشقر بثلاثية نظيفة، أمس الخميس، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد السلام.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

أكثر من مجرد لعبة.. شاب مصري يودع مشجعين جزائريين بالدموع (فيديو)

أثبت مشجع مصري مرة أخرى، أن كرة القدم ليست مجرد لعبة، بل هي مجال قد تفيض فيه الإنسانية وال…