نجم الساحل يتوج بكأس زايد للأندية الأبطال

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

حصد نادي النجم الساحلي التونسي لقب كأس زايد للأندية الأبطال «البطولة العربية» بفوزه على نادي الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة النهائية، التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين، في الإمارات العربية المتحدة.

المباراة جاءت في غاية القوة والجنون، وشهدت العديد من البطاقات الصفراء، كان معظمها للفريق التونسي، وسجل النجم الساحلي الهدف الأول في الدقيقة 30، قبل أن يعادل الهلال النتيجة في الدقيقة 64، قبل أن يخطف «الحمرا والبيضا» هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وافتتح النجم الساحلي التهديف عبر كريم العريبي في الدقيقة 30، عبر ضربة رأس قوية، بعد ركلة ركنية، حيث ارتقى الجناح الجزائري وسدد كرة رأسية قوية في شباك «الزعيم» السعودي.

وتمكن الهلال من تعديل النتيجة عبر الفرنسي بافيتيمبي جوميز من ركلة جزاء في الدقيقة 64، لتشتعل المباراة في دقائقها المتبقية، وسط هجوم كاسح من «الزعيم» ومحاولات متفرقة من النجم الساحلي.

وسجل النجم الساحلي التونسي هدفًا قاتلًا في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، بعد هجمة سريعة للغاية، لتصل الكرة في النهاية إلى محمد المثناني، الذي سدد كرة قوية في شباك محمد المعيوف.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

الصفاقسي يتوج بكأس تونس على حساب النجم الساحلي

أحرز الصفاقسي لقب كأس تونس لكرة القدم للمرة الخامسة في تاريخه بفوزه 5-4 على النجم الساحلي …