ريال مدريد يعلن عن وفاة أحد أعمدة النادي الأساسية

اليوم أعلن ريال مدريد عن وفاة أحد أعمدة النادي الأساسية، والمندوب التاريخي للفريق، وهو الإسباني أجوستين هيريرين، والذي كان يحترمه جميع من في الملعب، ودائما ما يستقبلونه بالحب والترحاب بعد كل مباراة حيث ينتظرهم في غرفة خلع الملابس.

وكان رئيس ريال مدريد السابق لورينز سانز قد قام في عام 1996 بتكليف هيريرين بمساندة ومساعدة الوافدين الجدد وقتها أمثال روبيرتو كارلوس، وكلارنس سيدروف، وبريدراج مياتوفيتش، ودافور شوكر، وهنا يؤكد سيدروف أنه بالنسبة له كان بمثابة والده الثاني حيث جمعته به محبة وإخلاص شديدين، ثم تم تعيين أجوستين هيريرين رسميا مندوبًا للنادي في عام 1999 حيث بقي حتى عام 2017.

وكذلك، كان مكتبه يقع أمام غرفة خلع الملابس في ملعب «البرنابيو»، ومن هنا يأتي إليه كل لاعبي النادي الملكي كل فترة لإلقاء التحية عليه ولتلقي نصائحه، ويحكون له أمورهم ومشاكلهم، ويستقبلهم هو بصدره الرحب، وبحنانه الأبوي البالغ ويستمع إليهم بكل إنصات وتركيز، فهو لم يكن فقط مجرد مندوب للنادي، وإنما هو ذاك الرجل الحكيم الذي يستشيره الجميع في شؤونهم، حتى الحكام كانوا يلقون التحية عليه بعد كل مباراة تكون على ملعب «البرنابيو».

أما اللاعب البرتغالي البارز كريستيانو رونالدو، فإنه اعتبر هيريرين من أهم الشخصيات في النادي الملكي، وفي كل مرة يفوز بها كريستيانو بلقب ما يتوجه فورا إليه ويسعى لأخذ صورة معه، نظرا للحب والتفاني الشديد الذي وجده كريستيانو منه وتشجيعه الدائم له، وكانت لحظة تتويجه بالكرة الذهبية هي من أجمل اللحظات، فإنه فور حصوله عليها أصر على وجود هيريرين معه ليحملاها معا.

كذلك، فإنه بعد تقاعده رسميا في عام 2017 كان كثير التواجد مع الفريق، بل إن الكثيرين يعتبرونه مثل تميمة حظ، فإنه ما من مرة تواجد مع الفريق الملكي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا إلا ويكون الفوز حليفهم.

جدير بالذكر أنه قبل انطلاق مباراة ريال مدريد أمام ليفانتي في الجولة التاسعة من الدوري الحالي، قام ملعب «سانتياجو برنابيو» بتكريمه والاحتفاء به، حيث استقبله على العشب القائدان سيرجيو راموس ومارسيلو، وقدما له قميصا يحمل توقيع اللاعبين ومجسما طبق الأصل من ملعب «البرنابيو».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى