الركراكي يواصل العيش على أطلال المونديال.. ويتجاهل غضب الجماهير المغربية عليه

واصل الناخب الوطني وليد الركراكي العيش على أطلال المونديال ، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الكونغو في تصفيات كأس العالم 2026.

وكعادته، أظهر الركراكي مرة أخرى أنه مازال يعيش على اطلال الماضي، بعدما عاد للحديث عن إنجاز مونديال قطر 2022 خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، حيث قال: “في المونديال وقفنا إنريكي لي هو احسن مدرب في العالم معرفش كيفاش يلقا الحال، ونفس الحاجة لمدرب بلجيكا والبرتغال، من غير ديشامب لي لقا الحل، وهما مدربين كبار وملقاوش الحل يعني تا انا ماشي ساهل نلقا الحل ضد المنتخبات الأفريقية لي ترجع تدافع ضدنا، وحتى غوارديولا لي واعر وملقاش ليها الحل ضد مانشستر يونايتد في الفينال”.

واعتبرت الجماهير المغربية تصريحات الركراكي امتدادا لأسطوانة المونديال واستمرارا لعيش الناخب الوطني على أطلال إنجاز قطر.

من جهته، تجاهل الركراكي غضب الجماهير المغربية عليه، بسبب التراجع المخيف في أداء المنتخب الوطني المغربي خلال المباريات الأخيرة، وقال إن الجماهير المغربية راضية على الرضى على مستوى ونتائج المنتخب، في إشارة إلى عدم اهتمامه بالانتقادات التي يتعرض لها من طرف الجماهير.

وتراجع مستوى المنتخب الوطني المغربي خلال مبارياته الأخيرة، حيث وجد الكثير من الصعوبات أمام منتخبات مغمورة في القارة الأفريقية، كما فقد المدرب السيطرة على غرفة الملابس بعدما عبر بعض اللاعبين عن غضبهم من تبديلهم في المواجهة الماضية ضد زامبيا في تصفيات المونديال.

زر الذهاب إلى الأعلى