الصابيري.. الجوكر الذي أصبح الورقة الرابحة للركراكي

عبد العزيز أرجدال : هبة سبور

مرة أخرى، أكد عبد الحميد الصابيري، متوسط ميدان سامبدوريا الإيطالي أنه أصبح بالفعل ورقة رابحة لدى الناخب الوطني وليد الركراكي، بعدما دخل كبديل أمام البرازيل ومنح هدف الفوز لأسود الأطلس.

ويعتبر الصابيري من اللاعبين الذين يمنحون الإضافة للمنتخب في أحلك الظروف، حيث بدأت رحلة تألق اللاعب مع أسود الأطلس بعدما دخل كبديل في المباراة الودية الأولى للركراكي أمام تشيلي، إذ دخل في الدقيقة 76 وتمكن من تسجيل الهدف الثاني للمنتخب الوطني بعد دخوله بدقيقتين فقط.

وأظهر الصابيري معدنه مرة أخرى في نهائيات كأس العالم قطر 2022، حين دخل كبديل أمام بلجيكا في مرحلة المجموعات وتمكن بعد دخوله بـ5 دقائق فقط من تسجيل هدف التقدم للعناصر الوطنية في تلك المباراة.

وواصل اللاعب لعب دور رجل المهمات الصعبة في تشكيلة الركراكي حين تحمل مسؤولية تسديد الضربة الترجيحية الأولى للمنتخب الوطني أمام إسبانيا في ثمن نهائي المونديال، ونجح في ترجمتها إلى هدف مانحا الثقة للعناصر الوطنية.

وخلال مباراة الأمس الودية أمام البرازيل، ظهر الصابيري مرة أخرى في ثوب المنقذ، بعدما دخل كبديل في الدقيقة 65 ليتمكن من تسجيل هدف الفوز لأسود الأطلس عند الدقيقة 79 من عمر المواجهة.

زر الذهاب إلى الأعلى