حسنية أكادير يغير جلده قبل بداية الموسم الجديد.. طاقم تقني برازيلي ونشاط كبير في سوق الانتقالات

أكادير : عبد العزيز أرجدال 

يواصل فريق حسنية أكادير تدريباته وتحضيراته استعدادا للموسم الكروي الجديد من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، الذي سينطلق في الأسبوع الأول من شهر شتنبر القادم.

واستغلت إدارة الفريق السوسي انتهاء الموسم الكروي الماضي من أجل تغيير جلد الفريق الأول، بداية بالطاقم التقني الذي تم تغييره بشكل كامل، إلى جانب التعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد والاستنغاء عن لاعبين آخرين لم يقدموا الإضافة المرجوة خلال الموسم الكروي الماضي.

طاقم تقني جديد بهوية برازيلية

تعاقد حسنية أكادير مع المدرب البرازيلي ماركوس باكيتا للإشراف على عارضته الفنية خلال الموسم الكروي المقبل، خلفا للمدرب عبد الهادي السكتيوي، الذي أقاله النادي من طرف واحد، بعد نهاية الموسم الذي ضمن خلاله الفريق السوسي البقاء ضمن قسم الكبار بشق الأنفس في آخر الجولات.

ويعول الحسنية على باكيتا وطاقمه التقني من أجل البصم على موسم استثنائي في البطولة الاحترافية، وذلك من خلال المنافسة على المراتب المتقدمة، خاصة وأن النادي أبرم عددا كبيرا من الصفقات في سوق الانتقالات الصيفية الحالية وعزز صفوفه بلاعبين جدد في جميع المراكز.

نشاط كبير في سوق الانتقالات

تميزت تحركات حسنية أكادير في سوق الانتقالات الصيفية لهذا العام بنشاط كبير، وذلك رغبة من الطاقم التقني للفريق في تقوية التركيبة البشرية وتوفير خيارات متعددة في مختلف المراكز.

وضم الحسنية حتى الآن الحارسين بدر الدين أبعير وهشام المجهد، إلى جانب أيوب لخضر ومحمد الجعواني وسيف الدين العلمي وحسام الدين السويسي وجلال طاشطاش وحمزة قلعي والكونغولي كاتولوندي كاتي.

أسماء عديدة في لائحة المغادرين

استغنى حسنية أكادير عن مجموعة من الأسماء التي لم تقدم الإضافة المرجوة للفريق خلال الموسم الكروي الماضي.

وضمت لائحة المغادرين كلا من البوكينابي باتريك مالو ومحمد روحي وعماد كيماوي والسينغالي بيراهيما غايي والحارس محمد صابر وإسماعيل وافيق والجزائري عزيز بنعبدي وأسامة الكلاوي وشرف الدين غوردماني وعبد الصمد نياني وعبد الخالق ايت اورحبي ومحسن بومليك وماليك سيسي.

زر الذهاب إلى الأعلى