لقجع يختار الأسطورة التيمومي عضوا جديدا في المكتب المديري للجامعة

اختار فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أسطورة الكرة المغربية محمد التيمومي ضمن المكتب الجامعي الجديد، الذي انتخب اليوم الجمعة، على هامش الجمع العام العادي للجامعة.

وتواجد محمد التيمومي ضمن لائحة المكتب المديري للجامعة إلى جانب فوزي لقجع وحمزة الحجوي ومحمد جودار وسعيد الناصيري وأبوبكر الأيوبي ومولود أجف وعبد العزيز بودربالة وخليل الرويسي ومحمد بودريقة.

وفي سياق متصل، شكر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، جميع المتدخلين في الشأن الكروي الوطني لمساهمتهم كل واحد من موقعه في تنزيل التعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده على أرض الواقع.

وأكد فوزي لقجع، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نجحت في العديد من الأوراش التي فتحتها، من بينها التكوين والبنيات التحتية والمنتخبات الوطنية والاهتمام بالكرة النسوية، والحكامة، مشيرا إلى أن تطوير كرة القدم المغربية أكثر لن يتحقق إلا بتظافر الجهود.

وأبرز رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن المرحلة المقبلة، تقتضي الحفاظ على المكتسبات والرفع من سقف الطموحات، سواء على مستوى المنتخبات الوطنية أو الفرق الوطنية.

زر الذهاب إلى الأعلى