بالصور.. السفير المغربي بتونس يستقبل الوفد الاعلامي المغربي المطرود من الجزائر

استقبل حسن طارق، سفير المملكة المغربية بتونس الوفد الاعلامي المغربي المرافق للبعثة التي ستخوض الألعاب المتوسطية بوهران والذي تم استبعاده من طرف السلطات الجزائرية.

وحظي الوفد الإعلامي المغربي بإستقبال حار من طرف السفير المغربي طارق حسن، والذي عبر عن أسفه الشديد للتعامل الذي تعرض له الصحافيون المغاربة بمطار بن بلة، كما أشاد بروح الإنضباط التي تحلوا بها إزاء كل المضايقات والإستفزازات التي اعترضتهم.

بالصور.. السفير المغربي بتونس يستقبل الوفد الاعلامي المغربي المطرود من الجزائر بالصور.. السفير المغربي بتونس يستقبل الوفد الاعلامي المغربي المطرود من الجزائر بالصور.. السفير المغربي بتونس يستقبل الوفد الاعلامي المغربي المطرود من الجزائر بالصور.. السفير المغربي بتونس يستقبل الوفد الاعلامي المغربي المطرود من الجزائر بالصور.. السفير المغربي بتونس يستقبل الوفد الاعلامي المغربي المطرود من الجزائر بالصور.. السفير المغربي بتونس يستقبل الوفد الاعلامي المغربي المطرود من الجزائر

وكانت السلطات الجزائرية قد رفضت السماح للصحافيين المغاربة من ولوج اراضيها لتغطية ألعاب البحر الأبيض المتوسط دون ان تقدم اي توضيحات تذكر.

وبمجرد تأكد اللجنة الوطنية الأولمبية المغربية والمسؤولين من النية المبيتة لأصحاب الارض، قررت اعادة الصحافيين المغاربة لتونس بعدما حجزت لهم تذاكر الطائرة والفندق، على ان يسافرو للمغرب يوم السبت

زر الذهاب إلى الأعلى