وكيل ساؤول يعلق على اخبار انتقال اللاعب إلى برشلونة

وكالات

يواجه ساؤول نيجيز، لاعب وسط أتلتيكو مدريد الإسباني صيفيًا مشتعلاً منذ ربط اسمه بصفقة تبادلية مع برشلونة خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويرغب الناديان الكتالوني والمدريدي في تبادل ساؤول بالفرنسي أنطوان جريزمان، لعودة الأخير إلى ناديه السابق في واندا ميتروبوليتانو.

رغبة البارسا تهدف للتخلص من جريزمان وكذلك تخفيض راتبه العالي في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعيشها البلوجرانا منذ تفشي فيروس كورونا، وأثرت على خزينة النادي.

صفقة تبادل جريزمان وساؤول لن تكن سهلة، لأنها بغض النظر عن رغبة مسؤولي الأندية إلا أن هذه العملية تحتاج لموافقة اللاعبين وإقناعهما بإتمام الصفقة.

ويروق لجريزمان العودة إلى وانداميتروبوليتانو، لبزوغ نجمه من جديد مع التشولو، دييجو سيميوني، ولكن ساؤول لديه العديد من الخيارات على طاولة المفاوضات وليس برشلونة فقط.

وقال جوشوا بارنيت، مسؤول في شركة وكالة ساؤول عن موقف النجم الإسباني، قائلاً: «ساؤول سيفعل ما يراه الأفضل لمستقبله».

ويمتلك ساؤول عدة عروض أوروبية، وخيارات أمامه، أبرزهم ليفربول خاصة بعد فقدان خدمات فينالدوم ورحيل الهولندي إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

وبجانب الليفر، هناك رغبة قديمة من نادي مانشستر يونايتد لضم ساؤول، منذ موسمين، وتجددت في الفترة الأخيرة بحثًا عن لاعب وسط.

وعن الصفقة التبادلية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، أجاب بارنيت، قائلاً: «لم يتقرر شيء بعد، ساؤول لديه خيارات كثيرة للبقاء مثل الرحيل».

واعترف ممثل ساؤول بإمكانية عقد صفقة تبادلية مع البارسا، ولكن لا يرى الأمر قريبًا مثلما تشير التقارير الأخيرة، مؤكدًا على عدم حسم الاتفاق بين ساؤول وبرشلونة.

وتتسم هذه الصفقة بكونها معقدة خاصة أنها تربط ناديين ولاعبين، وسط موقف اقتصادي عصيب، تحديدًا للنادي الكتالوني.

ومن جهة أخري، بدأ ساؤول الفترة التحضيرية مع أتلتيكو منذ يوم 7 يوليو الجاري، للاستعداد للموسم الجديد 2021-2022، وسط هدوءه بشأن مستقبله على الرغم من أنه المحادثات الداخلية سواء في النادي أو بين الجماهير تدور حوله.

زر الذهاب إلى الأعلى