غموض يلف تشكيلة البرازيل بسبب الغيابات

وكالات

خاض منتخب البرازيل مرانا، مساء أمس الثلاثاء، استعدادا لمواجهة فنزويلا الجمعة المقبل، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022، وذلك في غياب معظم اللاعبين.

وشارك في المران 5 فقط من قائمة تضم 24 لاعبا، بينما لم يكشف المدرب تيتي، حتى الآن، عن بدلاء اللاعبين الذين سيغيبون عن مواجهة فنزويلا، وهم نيمار وكوتينيو وكاسيميرو.

واُستبعد نيمار بسبب الإصابة، ويخضع حاليا لعلاج مكثف، تحسبا لإمكانية سفره مع “السيليساو” إلى مونتفيديو، لمواجهة أوروجواي بالجولة الرابعة من التصفيات، بعد لقاء فنزويلا بأربعة أيام.

وشارك نيمار في تدريبات مع طبيب العلاج الطبيعي، إضافة للتدرب داخل صالة الألعاب الرياضية، كما ركض في محيط ملعب “جرانجا كوماري” بريو دي جانيرو.

ويعتقد الجهاز الطبي للمنتخب، أن رغم معاناته على مستوى الفخذ، وغيابه عن آخر لقائين لباريس سان جيرمان، فإنه سيكون جاهزا أمام أوروجواي.

وخرج أيضا من القائمة بسبب كوفيد-19 نجم ريال مدريد، كاسيميرو، فيما يبتعد كوتينيو لاعب برشلونة للإصابة.

وتعد هذه المرة الأولى التي سيفقد فيها تيتي الثلاثي، نيمار وكوتينيو وكاسيميرو، معًا منذ توليه قيادة المنتخب قبل أربع سنوات.

كما غاب عن المران كل من، دوجلاس لويز، دانيلو، جابرييل جيسوس، إيفرتون ريبيرو، لتغيب ملامح التشكيل الأساسي للمنتخب في مباراته المقبلة.

وكانت البرازيل قد حققت انتصارين، في أول مباراتين لها بالتصفيات، أمام بوليفيا بخماسية نظيفة، وبيرو بأربعة أهداف لاثنين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى