جريزمان يثير استياء وسائل الإعلام الفرنسية

وكالات

شنت عدد من وسائل الإعلام الفرنسية هجومًا حادًا على أنطوان جريزمان مهاجم نادي برشلونة، وذلك بعد أداءه المخيبة مع النادي الكتالوني في الآونة الأخيرة، وطالبته بالخروج من «كامب نو» في أسرع وقت إذا أراد استعادته نسخته الأفضل على أرض الملعب.

وجاءت مباراة برشلونة أمام يوفنتوس الإيطالي في قمة الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب «أليانز ستاديوم» في تورينو، وانتهت بفوز النادي الكتالوني بهدفين نظيفين، لتسجل أداءً متواضعًا جديدًا من جريزمان، الذي شارك أساسيًا في المباراة، لكنه لم يتمكن من قيادة «البلوجرانا» هجوميًا، وأضاع أكثر من فرصة خطيرة كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة.

مشاركة جريزمان أساسيًا أمام يوفنتوس جاءت بعد أيام قليلة من الكلاسيكو أمام ريال مدريد، والخسارة على ملعب «كامب نو» بنتيجة 3-1، في المباراة التي شارك فيها الفرنسي الدولي في الدقيقة 80، لكنه لم يلمس الكرة تقريبًا في الدقائق التي لعبها.

صحيفة «ليكيب» الفرنسية المرموقة انتقدت وضعية جريزمان مع برشلونة بعد الكلاسيكو، حيث تعجبت من عدم مشاركته أساسيًا أمام ريال مدريد، رغم كونه أحد أهم النجوم في النادي الكتالوني، لكنه لا يتمكن من مساعدة الفريق.

والآن، قناة «كنال +» ترى بأن أنطوان جريزمان لا يظهر بأفضل صورة له، سواء مع برشلونة أو مع منتخب فرنسا، وأنه أصبح «شفافًا في الملعب».

وفي أحد التقارير قالت القناة الفرنسية: «حفل برشلونة كان كارثيًا بدون جريزمان، إنها ليست أخبارًا جيدة تقريبًا لأنطوان، المشكلة الآن أنه حين يكون في الملعب، يكون شفافًا، عذرًا، لكنه أصبح شفافًا أيضًا مع منتخب فرنسا، إنه ليس كذلك، ربما تسجيل هدف هنا أو هدف هناك ينقذ وضعيته، أعتقد أنه يجب أن يذهب بعيدًا، ويعيد اكتشاف نفسه في نادٍ آخر يتمحور حوله أكثر، لأنه الآن لا يشعر بأنه في المنزل».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى