ريكي بويج يتحدي رونالد كومان

وكالات

يبدو أن لاعب خط الوسط الإسباني ريكي بويج لا يفكر مطلقًا في مغادرة معقل كامب نو وترك ناديه برشلونة من أجل البحث عن الحصول على دقائق، ويراهن بقوة على بقائه متجاهلًا نصيحة المدرب الجديد الهولندي رونالد كومان.

وبحسب ما أفادت به صحيفة «سبورت» الكاتالونية، اليوم الإثنين، فإن ريكي بويج تجاهل نصيحة رونالد كومان ويريد البقاء في برشلونة هذا الموسم 2020-2021، حيث يخطط للجلوس مع إدارة النادي هذا الإسبوع لتحليل وضعه وإثبات أن المدرب الهولندي مخطئ حين ضمه إلى قائمة اللاعبين الذين يجب رحيلهم خلال هذا الميركاتو الصيفي والذين لن يكونوا ضمن حساباته في الموسم الجديد وعلى رأسهم يتواجد المهاجم الأوروجواياني لويس سواريز.

ويمتلك ريكي بويج، البالغ من العمر 21 عامًا، عقدًا مع نادي برشلونة حتى عام 2021 ولكن إذا أصبح لاعبًا في صفوف الفريق الأول للبلوجرانا، فسيتم تمديده حتى عام 2023.

ورأي المدرب كومان أن ريكي بويج سيكون له دقائق قليلة جدا ليحصل عليها مع برشلونة في الموسم الجاري، لذا قرر أنه من الأفضل أن يكون صادقًا مع اللاعب الدولي الجديد مع منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا وأوصاه بالمغادرة بحثًا عن نادي آخر قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقا لـ «سبورت»، فإن بويج لا ينوي الرحيل كما أنه واثق من فرص نجاحه في برشلونة، وليس لديه أي نية للاستسلام في هذه المرحلة، وقرر تجاهل نصيحة كومان له.

وهذه المرة ليست الأولى التي لا يأخذ فيها ريكي بويج بعين الاعتبار توصيات أهل النادي. فقبل بضعة أشهر، أوصاه الهولندي باتريك كلويفرت، المسؤول عن كرة القدم التأسيسية في برشلونة، بشيء مشابه، ورد لاعب أكاديمية البارسا، الذي يتميز بشخصيته، بأنه سيبلف إريك ابيدال بذلك.

نظرًا لوجود وقت حتى قدوم يوم 5 أكتوبر 2020، سيستكشف برشلونة طرقًا للحصول على عروض لخروج اللاعب على سبيل الإعارة للمساعدة في تقدمه ونضجه الكروي عبر الحصول على مزيد من الدقائق.

ووفقا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» الكاتالونية، فإن نادي أياكس أمستردام الهولندي دائما ما عبر عن رغبته في استقطاب اللاعب إلى صفوفه، وهو أحتمال أبوابه دائمًا مفتوحه أمام اللاعب، ولكن في الوقت الحالي، مازال ريكي بويج متردد في المغادرة، حيث يعتقد أنه يستطيع إقناع المدرب بأنه يستحق بضع دقائق، وتألقه في نهاية الموسم الماضي ستدعم ذلك.

إغلاق