إصابة الدولي التونسي ياسين الشيخاوي بفيروس كورونا

وكالات

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن إصابة ياسين الشيخاوي مهاجم النجم الساحلي المنافس في الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم بفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

وقالت إذاعة جوهرة التي تبث من سوسة معقل النجم الساحلي «تأكدت إصابة قائد الفريق ياسين الشيخاوي والتي ثبتت من خلال الاختبارات التي قام بها اللاعب بشكل فردي».

وأضاف التقرير «قرر الجهاز الطبي للفريق دعوة جميع اللاعبين والإداريين والجهاز الفني لإجراء الاختبارات الضرورية للتثبت من إمكانية حدوث إصابات أخرى في صفوف الفريق».

ويعد النجم ياسين الشيخاوي هو ثاني لاعب في الدوري التونسي لكرة القدم يصاب بفيروس كورونا، بعد لاعب اتحاد بن قردان عمر زكرى.

وعلى صعيد آخر يستعد فريق النجم الساحلي لمواجهة غريمه فريق الإفريقي في قمة المرحلة الختامية بالدوري التونسي الممتاز لكرة القدم مطلع الأسبوع المقبل.

ويتقاسم الفريقان المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري التونسي لكرة القدم، ولكل منهما 40 نقطة من 25 مباراة، ويتفوق فريق الإفريقي بفارق الأهداف عن النجم الساحلي.

وكان فريق الترجي قد توج بلقب الدوري التونسي لكرة القدم موسم 2019 -2020، ليكون هذا اللقب رقم 30 في تاريخ أبناء باب سويقة، أكثر الأندية تتويجًا بلقب المسابقة في التاريخ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق