برشلونة يواجه ليجانيس في قمة المتناقضات في الليغا

يواجه المتصدر برشلونة (61 نقطة) المتذيل ليجانيس (21 نقطة) مساء الثلاثاء في مباراة غير متكافئة ستمثل عودة كرة القدم إلى ملعب كامب نو، ولكن مدرب ليجانيس خابيير أجيري يؤكد أنه يدخلها بلا تعقيدات.

وبدأ فريق المدرب كيكي سيتيين المنافسات عقب استئنافها إثر توقف طويل بسبب أزمة فيروس كورونا (كوفيد 19) بأداء قوي في مايوركا مقدما أفضل نسخه هذا الموسم.

وأصبح لدى البرسا موارد أكثر مع عودة لويس سواريز واستطاع التقدم منذ الدقيقة الأولى على ملعب سون مويكس ولم تهتز شباكه

ويعد البرسا هو المرشح للفوز حين يلعب على أرضه لأول مرة منذ 7 مارس حين فاز 1-0 على ريال سوسيداد، للاستمرار في الصدارة، ولكن الأسبوع سيكون شاقا، لأنه بالإضافة إلى مباراة الثلاثاء، سيخوض مباراة الجمعة أمام إشبيلية خارج أرضه، في أحد أهم مباريات الفريق المتبقية في الموسم.

وسيجري سيتيين سلسلة تغييرات أمام ليجانيس. بعضها إجباري بسبب الإيقاف وأخرى لإراحة بعض الأساسيين في ظل قصر الفترات الزامنية بين المباريات.

ويغيب جوردي البا لتراكم الإصابات وتظهر كل المؤشرات أن جونيور فيربو سيكون بديله، مع وجود احتمال لأن يلعب سيميدو أو سيرجي روبرتو في موقع الظهير الأيسر.

وسيصبح قلب الدفاع كليمنت لينجليه متاحا بعد الغياب مباراة للإيقاف، وهو مرشح لمرافقة جيرار بيكيه في الدفاع.

ويتوقع أن يشارك التشيلي ارتورو فيدال الذي كاان من أفضل اللاعبين في مايوركا والبرازيلي آرثر والكرواتي إيفان راكيتيتش، الذي لعب مباراته الـ300 مع البرسا، في خط الوسط بالمباراة القادمة.

وفي الهجوم، كان الفرنسي انطوان جريزمان هو الوحيد البعيد عن مستواه في مباراة عودة المنافسات. ومن المؤكد أن ميسي سيشارك في الهجوم أمام ليجانيس، في حين قد يحصل الدنماركي مارتين بريثوايت على فرصته.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى