سيرينا ويليامز قد تنضم للمترددين ضد خوض بطولة امريكا المفتوحة

وكالات

قد تجبر القيود التي يعتزم منظمو بطولة أمريكا المفتوحة للتنس فرضها في المنافسة، اللاعبة سيرينا ويليامز على الانضمام إلى لاعبين آخرين لديهم شكوك حول مشاركتهم المحتملة.

وأبدى كل من الصربي نوفاك ديوكوفيتش والإسباني رافائيل نادال، حامل اللقب، شكوكهما بالفعل حول التواجد هذا الصيف في فلاشينج ميدوز للمشاركة في البطولة الكبرى التي سيغيب عنها السويسري روجيه فيدرير بسبب الإصابة.

والآن، أبدى مدرب ويليامز، باتريك مراد أوجلو، شكوكه في أن تكون بطلة أمريكا المفتوحة ست مرات، مهتمة بالسعي للحصول على الكأس السابعة هذا العام.

وقال مراد أوجلو في برنامج إذاعي (أعتقد أن سيرينا ترغب في خوض البطولة بنسبة 100%، لكنني لا أعرف كيف يمكنها الذهاب إلى هناك مع شخص واحد فقط).

وأوضح (لا يمكنني تخيل سيرينا بدون ابنتها لمدة ثلاثة أسابيع، لذا ربما ستدربها ابنتها؟).

وهناك قيود مقترحة، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، تسمح لكل لاعب باصطحاب شخص واحد فقط في البطولة كل يوم.

وستكمل ابنة ويليامز، أوليمبيا ثلاثة أعوام في أول سبتمبر القادم.

ووصف ديوكوفيتش هذه القيود بأنها صارمة للغاية، فيما أعرب نادال عن قلقه بشأن الذهاب للمشاركة في البطولة بمدينة نيويورك، التي تعد واحدة من المدن الأكثكر تضررا من الوباء، في حين تأكد غياب فيدرير عن الملاعب حتى نهاية العام بسبب جراحة في الركبة.

وقال اللاعب الصربي في تصريحات سابقة إن (القواعد صارمة للغاية، لن نتمكن من الذهاب إلى مانهاتن، يجب أن ننام في فنادق قريبة من المطار، ونخضع لاختبارات مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع).

وأضاف (يريدون أن تمضي البطولة قدما بأي ثمن لأسباب اقتصادية ويمكنني أن أتفهم ذلك. لكن السؤال هو: كم عدد اللاعبين المستعدين لقبول هذه الشروط؟).

واختتم مراد أوجلو (كنا ننتظر أن نسمع من أمريكا المفتوحة ما هي الخطة). (الآن وقد باتت الخطة واضحة جدا، أعتقد أنه في الأيام القليلة المقبلة سيكون علينا التحدث).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى