رونالدينيو يتوج ببطولة السجن المحتجز به

خلال الأيام القليلة الماضية، ألقت الشرطة في باراجواي القبض على البرازيلي رونالدينيو جاوتشو، لاعب فريق برشلونة الإسباني وإي سي ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي السابق، وشقيقه ووكيل أعماله روبرتو، بعد حملهما جوازات سفر مزورة لهذا البلد خلال وجودهما للمشاركة في عدد من الفعاليات الترويجية الخيرية.

وترفض الحكومة في باراجواي إطلاق سراح رونالدينيو خوفا من هروبه خارج البلاد، وفاجأ العالم بصورة قد التقطت له داخل السجن في الشرطة المدنية في أسونسيون وهو يظهر مبتسما.

وبعد مرور 7 أيام على وجود رونالدينيو خلف القضبان، تمكن من الاستمتاع لبرهة بالحرية حيث شارك في بطولة كرة القدم رفقه حوالي 200 سجين، والتي ينظمها السجن، وبالفعل كان الأسطورة البرازيلية السابق بطل هذه البطولة بعدما تمكن من تسجيل 5 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة لزملائه في الفريق، ليساهم بتتوج فريقه بالبطولة في المباراة النهائية بنتيجة 11-2.

وخلال تلك البطولة تمت رؤية رونالدينيو، البالغ من العمر 39 عاما، أكثر استرخاءً مما كان عليه في الأيام السابقة من سجنه، وأظهر أيضا أنه مازال يلعب كرة القدم بشكل جيد بالرغم من اعتزاله…

جدير بالذكر أن رونالدينيو يعتبر من أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم، وقد تمكن من التتويج تقريبا بكل الألقاب المتاحة له من كأس العالم، كوبا أمريكا، كأس القارات، دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني والإيطالي، والكرة الذهبية، كما مثل ثلاثة من أكبر الأندية الأوروبية هي برشلونة الإسباني وميلان الإيطالي وباريس سان جرمان الفرنسي.

رونالدينيو وشقيقه يوجدان محتجزين في زنزانات خاصة بالشرطة في أسينسون إلى جانب 25 من الضباط المتهمين بارتكاب جرائم مختلفة وأربعة سياسيين، بمن فيهم الرئيس السابق لاتحاد الباراجوي لكرة القدم والرئيس السابق لمجلس النواب.

زر الذهاب إلى الأعلى