ابراهيموفيتش يحمل زملاءه مسؤلية الخسارة أمام الانتر

أبدى السويدي العملاق زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق إيه سي ميلان الإيطالي غضبه الشديد من الخسارة التي مني بها فريقه في مباراة «ديربي الغضب» بأربعة أهداف مقابل هدفين.

الميلان حل ضيفاً على فريق إنتر ميلان ضمن مباريات الجولة الـ23 من الدوري الإيطالي الممتاز، ليتقدم في الشوط الأول بفضل هدفي الكرواتي أنتي ريبيتش وإبراهيموفيتش نفسه في أخر 5 دقائق من الشوط، لكن في الشوط الثاني انقلبت الأمور عليهم، ليقلب «النيراتزوري» الأمور لصالحه.

إبراهيموفيتش أكد أن الخسارة جاءت بسبب اللاعبين، بعدما توقفوا تماماً في الشوط الثاني، مشيراً إلى أن الفريق لم يقدم المطلوب منه، وسمح للمنافس بإدراك التعادل، قبل أن ينهار كل شيء.

شوط مثالي.. وإنتر عكس التوقعات
«في الشوط الأول كنا ممتازين، الفريق كان متكاملاً بكل ما تحمله الكلمة من معاني، كل لاعب قدم ما يجب عليه أن يقدمه، الجميع يضغط، والرغبة في الفوز تسيطر على الجميع».

وأضاف المهاجم صاحب الـ38 عاماً قائلاً: «في الحقيقة ما قدمناه في هذا الشوط جعلني أفكر، هل هذا الفريق الذي نواجه على أرض الملعب يحتل المركز الثاني في ترتيب جدول الدوري، الإنتر لم يكن كما توقعت، كنت أتوقع منه أكثر من ذلك، لكن الميلان كان أفضل بكثير».

كيف انقلبت الأمور رأساً على عقب
ويواصل مهاجم مانشستر يونايتد السابق قائلاً: «وهذا المستوى في حد ذاته هو أمر غريب، لأننا قدمنا الكثير، ومع ذلك الأمور انقلبت علينا، لقدم تحدثنا بين الشوطين أن الـ15 دقيقة الأولى في الشوط الثاني ستكون حرجة، ويجب علينا أن نعبر منها بسلام، وهذه الدقائق هي تحديداً الدقائق التي استقبلنا بها هدفين».

وأضاف إبراهيموفيتش في تصريحات لشبكة «سكاي سبورت إيطاليا» عقب المباراة: «وفجأة توقفنا، توقفنا عن الضغط، توقفنا عن الإيمان بأنفسنا، من الصعب وصف الأمر، لكنه بدا وكأننا توقفنا عن اللعب، الفريق لم يدخل أرض الملعب في الشوط الثاني، اللاعبين لم يمرروا الكرة كثيراً كما فعلنا الشوط الأول، بعد هدف التعادل انهار كل شيء تماماً».

وأنهى زلاتان تصريحاته قائلاً: «من وجهة نظري، مثل هذه المباريات تكون بمثابة درس قوي، بفضل هذه المباريات بإمكانك أن تكون أقوى، وأن تتطور وتصبح أكثر نضوجاً، أن تكون متقدماً بهدفين وتخسر في النهاية، يعطيك الكثير من الدروس المستفادة في كيفية السيطرة على المباراة، وبطبيعة الحال، عندما تكون خاسراً فالأجواء تكون سيئة، والإحباط يسيطر على اللاعبين، لكن علينا أن نستفيق سريعاً، وأن نحضر أنفسنا للمواجهات المقبلة».

الخسارة جعلت ميلان يتارجع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي إلى المركز العاشر برصيد 32 نقطة، بينما الإنتر حافظ على صدارة الترتيب، بنفس عدد نقاط يوفنتوس الوصيف، 54 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى