حلويات ورسالة شكر.. منتخب الأردن يترك بصمة إنسانية بعد مواجهة الجزائر في المونديال (فيديو)

حلويات ورسالة شكر.. منتخب الأردن يترك بصمة إنسانية بعد مواجهة الجزائر في المونديال (فيديو)
حجم الخط:

قدّم لاعبو المنتخب الأردني نموذجاً لافتاً في الروح الرياضية والانضباط، بعدما تركوا غرفة الملابس في حالة نظيفة ومنظمة عقب مواجهتهم أمام الجزائر في كأس العالم 2026.

ووفق ما نشره الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” عبر حسابه على منصة “إكس”، فإن مبادرة “النشامى” لم تقتصر على ترتيب غرفة الملابس، بل شملت أيضاً تقديم حلويات أردنية تقليدية لطاقم التنظيم، تعبيراً عن الشكر والتقدير لحسن الاستقبال.

وحظيت هذه اللفتة بإشادة واسعة من اللجنة المنظمة والمتابعين، لما عكسته من قيم الاحترام والامتنان، حيث تركت البعثة رسالة عبّرت فيها عن سعادتها بتجربة المشاركة الأولى في المونديال.

وأكد اللاعبون في رسالتهم أنهم حرصوا على مشاركة جزء من تراثهم عبر الحلويات الأردنية، في مبادرة رمزية تعكس كرم الضيافة الأردنية.

وعلى المستوى الرياضي، انتهت مباراة الأردن والجزائر بخسارة “النشامى” 2-1، ليغادر المنتخب البطولة بعد تلقيه هزيمتين في دور المجموعات أمام النمسا والجزائر، وسط إشادة كبيرة بسلوكه الحضاري رغم الخروج المبكر.

7 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع
  1. يسين

    الكرة ماشي غير نتيجة ولكن حتى قيم وأخلاق اللي كاتبان فوق الميدان

  2. خاليد

    حتى فالهزيمة كيبقى الاحترام هو الأساس بين المنتخبات

  3. أمين

    رسالة شكر من القلب للنشامى على الروح الرياضية والتواضع

  4. جود

    مبادرة منتخب الأردن كتبيّن الروح الرياضية الحقيقية فالمونديال

  5. محمد

    حلوين هاد اللفتات الإنسانية اللي كتعطي صورة زوينة على الكرة العربية

  6. كريم

    هاد التصرفات كتخلّي الجمهور يزيد يحترم اللاعبين أكثر

  7. عدنان

    منتخب الأردن كيستحق الشكر على الأخلاق العالية ديالو بعد المباراة

اترك تعليقاً