ليفربول يعلن رحيل مهاجمه

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي إكمال كل الأمور المتعلقة برحيل مهاجمه الشاب ريان بروستر رسميًا إلى صفوف فريق سوانزي سيتي، والذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

وتريد إدارة ليفربول أن يكتسب بروستر المزيد من الخبرات التي تؤهله لقيادة هجوم الريدز في الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يكون ريان بروستر مستعدًا لخوض المباريات مع فريقه الجديد لأول مرة، عندما يواجه كارديف سيتي اليوم.

ويقود سوانزي سيتي تدريبيا ستيف كوبر، الذي كان يعمل سابقًا في أكاديمية ليفربول، بالإضافة إلى تولي منصب المدير الفني لمنتخب إنجلترا تحت 17 عامًا.

وحقق الثنائي سويًا نجاحات هائلة، حيث استطاع ريان الفوز بجائزة الحذاء الذهبي، والتتويج بلقب كأس العالم تحت 17 عامًا، والتي أقيمت في الهند، بعد الفوز على إسبانيا 5/2 في المباراة النهائية.

ريان بروستر لم ينجح في تثبيت أقدامه رفقة ليفربول هذا الموسم
ولم ينجح ريان خلال هذا الموسم في المشاركة باستمرار مع ليفربول، نظرًا لإصاباته، بالإضافة إلى حدة المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز، خاصة أن الريدز يقدم مستويات هائلة، ولا يريد تغييرًا كبيرًا في تشكيلته الأساسية، حيث يلعب الفريق في كل مباراة للفوز ولا بديل عنه.

ريان وميلنرريان وميلنر

ويحتل ليفربول حاليًا صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 61 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حقق الفوز في 20 مباراة والتعادل في مباراة واحدة، ولم يتلق الفريق أي هزيمة، وسجل لاعبوه 50 هدفًا كثاني أقوى خط هجوم في المسابقة، واستقبلت شباكه 14 هدفًا فقط، كأقوى خط دفاع في المسابقة الإنجليزية المحلية.

ويأمل ليفربول المواصلة على هذا النهج وتحقيق اللقب هذا العام بدون هزيمة، وإعادته لخزائن الفريق بعدما ابتعد ما يقرب من 30 عامًا عن الفريق.

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

السيتي يتلقى ضربتين خلال مباراته أمام الريال

تلقى فريق مانشستر سيتي ضربتين موجعتين، خلال مباراته الجارية الآن أمام نظيره فريق ريال مدري…