رئيس مونبيليه يسخر من نيمار: يبكي دائمًا

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

تعرض البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي للنقد والسخرية من جانب ميشيل دير زكاريان، رئيس نادي مونبلييه الفرنسي، وذلك بسبب استفزازت اللاعب لجماهير ولاعبي الأخير في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مؤخرًا.

وقال دير زكاريان: «إنه يلعب لإثارة خصومه بمهاراته ومراوغاته، لكن إذا تدخل معه أحد اللاعبين بقوة، فهو يبكي دائمًا».

هذا السبت، لعبت مباراة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بين مونبلييه و باريس سان جيرمان وانتهت بفوز الأخير (1-3). احتفل البرازيلي بهدف التعادل مع لفتة إلى المدرجات، وإرسال إشارة الصمت.

اقرأ أيضًا: «الغرور» يهدد مستقبل باريس سان جيرمان.. غضب وتلويح بالرحيل
في نهاية الشوط، قام كل من الجزائري أندي ديلور و نيمار بمناقشة في نفق غرف الملابس، وطالب لاعب مونبلييه أن يكون البرازيلي أكثر احترامًا مع الجمهور، نيمار لم يحب التوصية من اللاعب الجزائري وواجهها. وأخيرًا، كان على رجال الأمن التدخل حتى لا تصل المسألة إلى أكثر من ذلك.

ودائمًا ما يواجه نيمار انتقادات ويتعرض للهجوم سواء من اللاعبين المنافسين أو الجمهور، بسبب طريقة لعبه والتي يرى البعض إنها استفزازية وتدل على عدم احترام للمنافسين.

كما أن طريقة لعب نيمار تسببت في تعرضه للإصابة أكثر من مرة، حيث أن ما يقوم به من استعراض لمهاراته خلال المباريات يعرضه لتدخلات عنيفة من لاعبي الخصوم، وهو أمر تكرر أكثر من مرة.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

مبابي يزيد الغموض حول مستقبله مع باريس سانجرمان

رفض كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، مناقشة مستقبله في التوقيت الحالي، مؤكدًا أن يسعى ل…