مورينيو يكشف سر إقامته في فندق خلال تدريبه مانشستر يونايتد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يترقب عشاق الكرة الإنجليزية مساء اليوم الأربعاء، مباراة من العيار الثقيل، ضمن الجولة الخامسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحل فريق توتنهامبقيادة مديره الفني الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو، ضيفا على مانشستر يونايتد، الفريق الشابق لمورينيو، وذلك على أرض ملعب «أولد ترافورد».

وسيترقب عشاق الفريقين وجماهير «الشياطين الحمر» بشكل خاص هذه المباراة من أجل المواجهة الأولى مع مدربهم السابق، الذي يعود لأول مرة إلى ملعب «أولد ترافورد» منذ رحيله في شهر ديسمبر الماضي، عقب تراجع نتائج الفريق، وتعيين النرويجي الشاب أولي جونار سولسكاير، مديراً فنياً جديداً بدلاً منه.

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أدلى مورينيو، ببعض التصريحات التي تحدث خلالها عن أهميتها وعودته على ملعب مانشستر، وسر إقامته في فندق خلال فترة تدريبه لمانشستر يونايتد، التي امتدت لنحو عامين.

لماذا فضّل مورينيو الإقامة في فندق بمدنية مانشستر؟
وركزت الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم على هذه المباراة، بشكل خاص، وأطلقت عليها لقب «مباراة النجوم»، وقد استعاد جوزيه مورينيو ذكرياته في مانشستر قبل هذه المباراة المهمة، وتحدث عن الفترة التي قضاها في مدينة مانشستر.

وخصص المدرب البرتغالي جزءا كبيرا من حديثه في المؤتمر لكى يشرح كيف قضى فترة تواجده في مانشستر، لنحو عامين تقريباً، منذ تم تعيينه مدرباً للفريق في مايو 2016، ولماذا فضل الإقامة في فندق «لوري» القريب من ملعب «أولد ترافورد» بدلاً من شراء منزل بالمدينة.

وأوضح مورينيو أن مهاراته القليلة في المهام المنزلية لها علاقة كبيرة بهذا القرار، وقال: «كان علي تنظيف البيت ولم أكن أرغب في ذلك، وكذلك كي ملابسي، وأنا لا أعرف القيام بهذه الأشياء، لو اضطررت إلى الطبخ، كنت سأصنع بيضا مقليا ونقانق فقط لأن هذا كل ما أعرفه، كنت سأكون غير سعيد إذا عشت في منزل وحيداً».

وأضاف: «في الفندق كنت أعيش في شقة رائعة، لم تكن مجرد غرفة، كنت أعيش في شقة فندقية رائعة، كما لو كنت سأعيش بها دائما، لا كنزيل سيغادر بعد أسبوع، لو كنت وحيداً في منزل كان الأمر سيكون أكثر صعوبة عليّ».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

كلوب يعتذر لساديو ماني قبل مباراة ليفربول وسالزبورج

يعود السنغالي ساديو ماني إلى ريد بول سالزبورج حيث يحتل مكانته كواحد من نخبة لاعبي كرة القد…