مانشستر سيتي يوافق على رحيل ساني لميونخ مقابل شرط واحد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

بعد أن كان الدولي الألماني ليروي ساني على مشارف الرحيل من مانشستر سيتي الإنجليزي مطلع الموسم الجاري، جاءت الإصابة بقطع في الرباط الصليبي لتعطل مسيرة اللاعب.

وكان نادي بايرن ميونيخ الألماني قريبا من ضم ساني إلى صفوفه مطلع الموسم الجاري، ولكن الإصابة وقفت سدًا منيعًا أمام إتمامها.

وأوضحت شبكة «سكاي سبورتس»، أن إدارة السيتي تدرس الموافقة على انتقال ساني إلى بايرن ميونيخ، بعد انقضاء هذا الموسم، حيث سيكون قد تعافى من الإصابة التي لحقته.

وأشارت الشبكة إلى أن السيتي سيشترط التعاقد مع كينجسلي كومان جناح بايرن ميونيخ، كجزءً من الصفقة، للسماح إلى ساني أن يكون ضمن صفوف الفريق البافاري.

وينتهي عقد ساني رفقة مانشستر سيتي في عام 2021، ولم تقدم إدارة النادي الإنجليزي أي عرض للاعب من أجل تجديد عقده رفقة النادي خلال الفترة المقبلة.

ويعد الإسباني بيب جوارديولا هو مكتشف كومان، حيث هو من أعطى إشارة ضمه من يوفنتوس إلى بايرن ميونيخ، خلال فترة تدريبه للبايرن.

وشارك ساني مع مانشستر سيتي منذ أن انتقل لصفوفه في 134 مباراة، سجل خلالها 39 هدفًا، وصنع 45، بينما شارك كومان رفقة بايرن ميونيخ في 139 مبارة، سجل خلالها 28 هدفًا وصنع 33.

وتريد إدارة مانشستر سيتي ترتيب أولوياتها، وتحديد أهدافها الفترة المقبلة، خاصة وأن أوراق الفريق مبعثرة، بعدما اهتزت النتائج في الفترة الأخيرة.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الرابع في ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة، بعدما خاض السيتيزن 12 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات، والتعادل في مباراة واحدة، والهزيمة في ثلاث مباريات، وسجل لاعبوه 35 هدفًا كأقوى خط هجوم في المسابقة، واهتزت شباك الفريق 13 مرة.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

غوارديولا يصدم جماهير مانشستر سيتي بهذا التصريح

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم، إن فريقه لا يستطيع مقارعة أكبر ا…