خطة آرسنال للتخلص من مسعود أوزيل في الميركاتو المقبل

قررت إدارة نادي آرسنال الإنجليزي إعداد خطة للتخلص من اللاعب الألماني الدولي مسعود أوزيل، وذلك في سوق الانتقالات الشتوية يناير المقبل.

اللاعب الألماني المتوج بلقب كأس العالم 2014 لم يشارك مع ناديه اللندني لفترة طويلة، وهذا هو السبب في مساعي مجلس الإدارة للتخلص منه، وحل المشكلة التي تواجه النادي مع أوزيل.

وأفادت تقارير صحفية أن الإدارة في النادي اللندني قد تتجه لخسارة المال من أجل رحيل اللاعب عن صفوف الفريق.

ويفضل آرسنال إعارة اللاعب إلى أحد الأندية التي تستطيع دفع جزءًا من راتبه بدلًا من السماح له بالجلوس في مقاعد البدلاء.

وواجه المدير الفني للفريق أوناي إيمري، مشكلة في وضع أوزيل ضمن التشكيلة الأساسية أو خططه التي يعدها لصالح الفريق في المباريات.

وشارك لاعب خط الوسط الألماني في مباراتين فقط هذا الموسم مع المدرب الإسباني: الأولى أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم «بريميرليج»، وخاض فقط 71 دقيقة.

ولعب ثاني لقاءاته أمام فريق نوتنجهام في مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة «كاراباو كب». علاوة على ذلك، فهو اللاعب الذي يتقاضى أعلى راتب بين اللاعبين في الفريق: حوالي 400000 يورو في الأسبوع.

حاول أرسنال بالفعل إبعاده من الفريق في الصيف لكنه لم ينجح. أحد الأسباب هو أن اللاعب ليس لديه نية للمغادرة. عندما يتم سؤاله، يعبر عن نيته بالبقاء، مبررًا أن لديه عقدًا صالحًا مع النادي (حتى يونيو 2021).

وفي أغسطس الماضي دخل نادي فنربخشة التركي في مفاوضات مع اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا، لضمه إلى صفوفه لكنه لم يرحل في حين أن نادي دي سي يونايتد الذي يلعب له نجم مانشستر يونايتد السابق واين روني يتفاوض حاليًا مع وكيل أعمال أوزيل، إرجوت سوجوت» لبحث إمكانية ضم بطل المونديال.

زر الذهاب إلى الأعلى