نجم الساحل يفك ارتباطه بالبنزرتي

أعلن نادي النجم الرياضي الساحلي الانفصال عن المدرب المخضرم فوزي البنزرتي بالتراضي، وتكليف المدرب المساعد رفيق المحمدي وعماد بن يونس قيادة الفريق مؤقتاً في انتظار التعاقد مع مدرب جديد. وهو ما أكده رئيس النادي رضا شرف الدين في تصريحات صحافية.

ويأتي القرار بعد بداية متعثرة للنجم الساحلي الذي فشل في التتويج بكأس تونس، إثر خسارته في النهائي أمام غريمه التقليدي النادي الصفاقسي، ولم يجد البنزرتي الوصفة السحرية لتفادي خسارة النهائي مواصلاً ماراثون المباريات السلبية مع فريقه.

وخاض البنزرتي، المدرب الأكثر تتويجاً مع الفرق التونسية محلياً وقارياً، سبع مباريات مع فريق جوهرة الساحل منذ انطلاق الموسم، محققا انتصاراً وحيداً مقابل 4 هزائم وتعادلين في جميع المسابقات.

وودّع النجم الساحلي بطل العرب ومدربه البنزرتي مسابقة البطولة العربية، بعد خسارته من شباب الأردن ذهاباً وإياباً في الدور السادس عشر، ويواجه النجم أيضاً خطر مغادرة مسابقة دوري أبطال أفريقيا بعد الخسارة من فريق أشانتي كوتوكو الغاني بثنائية نظيفة، في الدور التمهيدي الثاني من المسابقة.

ولم تكن رحلة البنزرتي مع النجم الساحلي موفقه هذه المرة، إذ توقفت بسبب النتائج السلبية للفريق وخسارته الرهان بلقبين من مجموع أربع بطولات، كان يراهن عليها الفريق التونسي على الصعيد المحلي والعربي والأفريقي.

وتعاقد البنزرتي مع النجم الساحلي بعد استقالته من فريق الوداد الرياضي المغربي، الذي وصل معه إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة الشهيرة أمام الترجي التونسي.

إغلاق