جاري نيفيل يكشف أغرب عقد وقع عليه خلال مسيرته

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

اعتاد نجوم كرة القدم على الظهور بمواقع التواصل الاجتماعي خلال فترات التوقف أو العطلات التي يحصلون عليها من أنديتهم، كما حدث على سبيل المثال من قبل مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح فريق ريال مدريد الإسباني السابق ويوفنتوس الإيطالي الحالي، عندما قام ببث فيديو مباشر على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

ويبدو أن جاري نيفيل، ظهير أيمن فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، كان على موعد مع بعض أوقات الفراغ الليلة، ولهذا لجأ إلى حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» وأجاب على عدة تساؤلات من متابعيه.

ووجه أحد متابعي نجم «الشياطين الحمر» السابق له سؤالًا، يستفسر من خلاله عن الشيء الأكثر غرابة الذي وقع عليه خلال مسيرته.

وأمام هذا السؤال أجاب جاري نيفيل ببعض من المرح والصدق في الوقت نفسه قائلًا: «أغرب ما وقعت عليه كان عقد تولي تدريب فريق فالنسيا».

واعترف النجم الإنجليزي من قبل بأن موافقته على عرض فالنسيا وتولي مهمة تدريب الفريق كان خطأ كبير، لا سيما وأنه لا يتمتع بخبرة كافية في عالم التدريب تسمح له بتولي فريق كبير بحجم فالنسيا.

وتجمع بيتر ليم، مالك فالنسيا، وجاري نيفيل علاقة صداقة جيدة، وهو ما جعل الأول يعرض عليه قيادة الفريق، ويبدو أن الفريق كان يمر بفترة سيئة آنذاك، إذ أكد رئيس النادي فيما بعد أنه لم يحسب الأمور جيدًا ولم يدرك صعوبة تولي الإنجليزي تدريب فريقه دون خبرة ودون تحدث اللغة الإسبانية.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

موراي يتغلب على فافرينكا في نهائي أنفير ويحقق أول ألقابه منذ 2017

أحرز المصنف الأول عالميا سابقا البريطاني أندي موراي لقبه الأول في منافسات الفردي لدورات مح…