نايمار يعترف بنيته مغادرة باريس سانجرمان

«حان الوقت لطي الصفحة»، بهذه الكلمات توجه البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى الصحافيين عقب تسجيله هدف الفوز لفريقه باريس سان جيرمان في مرمى ستراسبورج السبت في أول مباراة يخوضها في صفوفه منذ أربعة أشهر، في المرحلة الخامسة من الدوري الفرنسي لكرة القدم «ليج 1».

وغاب نيمار (27 عاما) عن تشكيلة فريقه (الأساسية والاحتياطية) منذ مطلع الموسم الحالي، في ظل الحديث عن رغبته بالعودة إلى برشلونة الذي انتقل منه الى سان جيرمان في صيف العام 2017، في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، وجعلت منه أغلى لاعب في العالم.

كما غاب في أواخر الموسم الماضي لأسباب مختلفة، وهو خاض آخر مع سان جرمان في 11 مايو ضد أنجيه في الدوري الفرنسي.

وقال البرازيلي بعد مباراة تلقى خلالها صافرات استهجان من مشجعي ملعب بارك دي برانس «لا أكن ضغينة حيال المشجعين أو النادي، العالم كله يعرف أنني كنت أرغب في الرحيل».

تابع «هذا ما كنت أريده (…)، اما الان فقد حان الوقت لطي الصفحة، اليوم أنا لاعب في صفوف باريس سان جيرمان».

وتعرض نيمار لسيل من صفارات الاستهجان قبل المباراة وخلالها، ورفعت لافتات ضده تضمنت إهانات شتى، قبل أن يسجل هدف الفوز في الدقيقة 90+2 بركلة مقصية رائعة. وعلق على رد فعل الجمهور بالقول «أريد أن أكون سعيدًا، لست في حاجة إلى أن يقوم جميع الناس بالهتاف باسمي، كل ما أريده هو أن يكونوا خلف باريس سان جيرمان».

وتابع «ليست المرة الأولى التي اتعرض فيها لصافرات الاستهجان. عندما كنت ألعب في البرازيل، كنت دائما عرضة لذلك لا سيما عندما ألعب بعيدا عن ملعبي. الأمر سيان في فرنسا. إنه أمر محزن، لكني مدرك بأنه اعتبارًا من اليوم، سأخوض كل المباريات كما لو أني العب في الخارج».

ورفض نيمار «الدخول في التفاصيل» بشأن فشل مفاوضات عودته إلى برشلونة، حيث أمضى أربعة أعوام بعد الانتقال من سانتوس عام 2013.

زر الذهاب إلى الأعلى