ليفربول يحقق فوزه الثاني بـ”البرميرليغ” على حساب ساوثهامبتون

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

حقق ليفربول فوزه الثاني في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، اليوم السبت، بتغلبه بصعوبة على مستضيفه ساوثهامبتون، بنتيجة 2-1، في مباراة شهدت تألقا لمهاجم بطل أوروبا ساديو ماني، الذي قاد فريقه للفوز خارج الديار.

وعلى ملعب «سانت ماري ستاديوم» سجل «الريدز» هدفا في كل شوط حيث جاء الافتتاح بقدم النجم الأسمر في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط الأول بتسديدة مقوسة رائعة سكنت أقصى الزاوية اليسرى في شباك أصحاب الأرض.

وفي الشوط الثاني، تكفل صاحب القميص رقم 10 هذه المرة بصناعة الهدف الثاني الذي سجله البرازيلي روبرتو فيرمينو في الدقيقة 71، إثر تمريرة أرضية من الجهة اليسرى، توغل النجم البرازيلي على إثرها بعرض الملعب وسدد كرة زاحفة مرت على يمين حارس إلى الشباك، وافتتح الثنائي بهذه الطريقة سجلهما التهديفي هذا الموسم في البريميير ليج.

وأحيى لاعب ليفربول السابق داني إنجز آمال أصحاب الأرض في إمكانية العودة بهدف تقليص الفارق في الدقيقة 83، ولكن الوقت لم يمنحهم فرصة تدارك الخسارة الثانية على التوالي.

وكان ماني قاد فريقه منذ أيام للتتويج بلقب السوبر الأوروبي الرابع في تاريخه في إسطنبول على حساب تشيلسي بعد أن سجل هدفي فريقه في اللقاء الذي انتهى بالتعادل (2-2)، قبل أن يحسم رجال الألماني يورجن كلوب اللقب بركلات الترجيح.

ويعد هذا هو الانتصار الثاني على التوالي لليفربول في البريميير ليج لينفرد الفريق مؤقتا بصدارة الترتيب بالعلامة الكاملة 6 نقاط، بفارق الأهداف أمام ارسنال الذي فاز في عقر داره أمام بيرنلي بنتيجة مماثلة.

في المقابل، تجرع «القديسون» الخسارة الثانية على التوالي ليقبع الفريق في المرتبة الـ19 وقبل الأخيرة، لحين انتهاء جميع مواجهات الجولة.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

واتفورد يفرض التعادل على آرسنال في الدوري الإنجليزي

فرض فريق واتفورد متذيل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التعادل على ضيفه أرسنال (2-2)،…