يوفنتوس يلجأ لخطة جديدة من أجل خطف إريكسن من ريال مدريد

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يخطط فريق يوفنتوس الإيطالي لمواصلة استراتيجيته في خطف النجوم، والتي اتبعها بنجاح في الفترة الماضية، مع الدولي الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب وسط فريق توتنهام الإنجليزي، الذي يتصارع عليه منذ فترة مع ريال مدريد الإسباني.

ونشط العملاق الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية هذا الموسم، ونجح في إبرام عدة صفقات قوية من أجل بناء فريق قوي حول العملاق البرتغالي كريستيانو رونالدو، يكون قادراً على قيادة «السيدة العجوز» لامتطاء صهوة المجد الأوروبي في الفترة المقبلة، وتحقيق حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، الهدف الكبير والأهم، الذي يسعى الجميع في تورينو لتحقيقه.

ونجح يوفنتوس في السيطرة على لقب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى «الكالتشيو» خلال السنوات الماضية، لكنه فشل في الفوز باللقب القاري، وودع دوري الأبطال في الموسم الماضي على يد أياكس أمستردام الهولندي من دور الثمانية.

وأثبت يوفنتوس في الشهور الماضية أنه الأفضل والأذكى حين يتعلق الأمر باصطياد اللاعبين الجيدين وفي نفس الوقت رخيصي الثمن، الذين لا يكلفون خزينة عملاق تورينو الكثير.

وكشفت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية الشهيرة أن الاستراتيجية التي طبقها يوفنتوس في ضم الألماني إيمري تشان، من ليفربول الإنجليزي، والويلزي أرون رامزي من أرسنال الإنجليزي، والفرنسي أدريان رابيو، من باريس سان جيرمان، يريد الآن تطبيقها أيضاً مع الدولي الدنماركي نجم توتنهام.

ودخل ريال مدريد منذ فترة صراعا غير معلن مع يوفنتوس الإيطالي بشكل خاص للفوز بخدمات لاعب «السبيرز» لكن النادي الملكي، كان يضع اللاعب كهدف في المرتبة الثانية أو بديلاً حال فشل في التوصل لاتفاق لضم الفرنسي بول بوجبا، من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وينتهي عقد إريكسن مع توتنهام بنهاية الموسم الجاري 2020، وبالتالي سيكون من حقه التوقيع لأي نادٍ في شهر يناير المقبل، بلا مقابل لتوتنهام حال لم يقم اللاعب بتجديد عقده مع ناديه.

ورفض اللاعب على مدار الشهور الماضية أكثر من عرض من إدارة ناديه لتمديد عقده، كان أآخرها رفع راتبه من 80 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، إلى 200 ألف، وهو مبلغ كبير بالنسبة لسقف الأجور في قلعة توتنهام.

وحافظ توتنهام هذا الصيف بكل قوة الحفاظ على نجمه من إغراءات ريال مدريد ويوفنتوس وكذلك مانشستر يونايتد، لكن الأخير لم يعد بإمكانه الحصول على توقيعه بعد غلق نافذة الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

والسؤال الآن.. ترى هل ينجح يوفنتوس في تطبيق استراتيجية خطة النجوم التي نجحت مع إيمري تشان وأرون رامزي وأدريان رابيو، مع إريكسن، أم ينجح دانييل ليفي، رئيس توتنهام في إقناع اللاعب بتمديد تعاقده؟

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

بيل يعود للابتسامة التي فقدها في ريال مدريد

بعد مرور شهر، عاد جاريث بيل لإظهار ابتسامته الرائعة، التي لم تلمع منذ 13 أكتوبر الماضي، تح…