ديبالا حزين وغاضب من طريقة تعادل يوفنتوس معه

يبدو أن اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا حزين وغاضب من الطريقة التي تتم معاملته بها في نادي يوفنتوس الإيطالي خلال الفترة الماضية، وفقًا للتقارير الواردة.

وأوضحت صحيفة «ميرور» الإنجليزية، أن اللاعب الأرجنتيني هو الهدف الأعلى لمانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الفترة الحالية، بعد أن أنهوا تعاقدهم معه المدافع هاري ماجواير، مقابل 80 مليون جنيه إسترليني.

وتابعت الصحيفة الإنجليزية أن الشياطين الحمر يأمل في أن يعقد صفقة تبادلية مع يوفنتوس، بشأن تبادل البلجيكي روميلو لوكاكو مقابل الحصول على الأرجنتيني باولو ديبالا، موضحة أنه تم عرض عليه عقد بتكاليف ضخمة.

وأعطى كريستيانو رونالدو مؤخرًا موافقته لديبالا، وأكد له أنه يمكن أن يصبح «بطلًا»، بنفس الطريقة التي فعلها، إذا انتقل إلى مانشستر يونايتد.

وذكرت شبكة «سكاي سبورتس» أن ديبالا يرغب في البقاء ضمن صفوف يوفنتوس، ولكنه الآن حزين وغاضب بسبب الطريقة التي يعامل بها ويرغب في الرحيل.

بينما أوضحت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية، أن ديبالا الذي من غير المقرر أن يعود إلى يوفنتوس حتى يوم الإثنين، يتدرب وحده في المنزل.

وتابعت «ميرور»، أن اليونايتد لديه أسبوع واحد فقط لإبرام صفقة المهاجم، الذي سيسافر مباشرةً إلى مانشستر في 5 أغسطس في حال استمرار المفاوضات.

وتحدث المدير الفني النرويجي أولي جونار سولسكاير مدرب الشياطين الحمر عن سوق انتقالات اليونايتد بعد إنهاء صفقة مدافع ليستر سيتي هاري ماجواير.

وقال سولسكاير: «ما زلنا نأمل في أن نعقد صفقة أو صفقتين، لقد عملنا على العديد من الصفقات لوقت طويل، وفجأة تنتهي الصفقة».

وواصل: «كناد فنحن لدينا أهداف، ولكنني كمدرب عندما أخرج إلى الملعب، فعلي أن أعمل مع اللاعبين الذين أمتلكهم».

واختتم سولسكاير: «لا يمكنك التفكير، ماذا لو جاء؟، ماذا لو كان قد تم بيعه؟، ففي الواقع يجب عليك العمل مع من لديك».

زر الذهاب إلى الأعلى