رسالة حادة من جوارديولا إلى ساني

يبدو أن المشكلات بين الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، والجناح المهاجم لبطل الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج»، اللاعب الدولي الألماني ليروي ساني لن تنتهي خلال الأيام المقبلة.

وكانت العلاقة بين جوارديولا، وساني على مدار الموسم المنتهي باردة وفاترة، في ظل ابتعاد النجم الألماني عن المشاركة مع الفريق في معظم فترات الموسم، حيث ظل حبيسا لمقاعد البدلاء بشكل شبه دائم.

ويقوم الفريق الإنجليزي بجولة في الصين حالياً، استعداداً لانطلاق الموسم الكروي الجديد، وخاض الفريق الأربعاء مباراة قوية أمام مواطنه ويست هام، ضمن منافسات كأس الدوري الإنجليزي انتهت بفوزه 4-1، بعدما كان متخلفاً بهدف.

وسجل رباعية بطل الدوري الإنجليزي: المتألق نجم منتخب إنجلترا رحيم ستيرلينج (هدفان) والإسباني دافيد سيلفا والوجه الجديد لوكاس نميشا.

رسالة جوارديولا إلى ليروي ساني: الباب مفتوح أمام كل حزين

وفي تصريحات له عقب نهاية المباراة، شدد جوارديولا، على أنه لا يوجد مكان في فريقه سوى للاعبين الذين يرغبون في الاستمرار مع مانشستر سيتي، ويشعرون بالسعادة في صفوفه.

وارتبط اسم ليروي ساني صاحب الـ 23 ربيعاً، في الفترة الماضية بالعملاق البافاري، فريق بايرن ميونيخ الراغب في ضم اللاعب لصفوفه خلال الموسم الجديد، وعرض عليه مانشستر سيتي تمديد عقده لكن اللاعب رفض وطلب منحه بعض الوقت للتفكير ليثير الشكوك حول مستقبله.

ورداً على سؤال بخصوص مستقبل ساني، وما إذا كان سيبقى مع الفريق، أم يرحل قال جوارديولا: «نعم سيبقى إنه لاعب مميز جدأ ولديه قدرات استثنائية».

وتابع جوارديولا في تصريحات نقلتها صحيفة «ميرور»: «المشاركة مع السيتي صعبة في ظل كوكبة النجوم في صفوف الفريق، ولكن أيضاً قلتها مرارا يجب أن يكون عناصر الفريق سعداء بتواجدهم هنا، ومن لا يرغب في التواجد معنا فعليه الرحيل فوراً».

زر الذهاب إلى الأعلى