“المرابطون” يبحثون عن التعويض أمام أنجولا

يلتقي منتخب موريتانيا مع نظيره منتخب أنجولا، السبت، على ملعب استاد السويس، ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الخامسة ببطولة كأس أمم إفريقيا 2019، والمقامة حاليًا في مصر.

ويتصدر منتخب مالي المجموعة الخامسة برصيد 4 نقاط، بينما يحتل المنتخب التونسي المركز الثاني برصيد نقطتين، وقبل مواجهة اليوم يمتلك منتخب أنجولا نقطة واحدة في المركز الثالث، وفي المركز الأخير منتخب موريتانيا بدون نقط.

وحققت أنجولا نتيجة إيجابية في الجولة الأولى للمجموعة الخامسة، حين انتزعت التعادل من المنتخب التونسي 1-1، في المقابل، تلقت موريتانيا المشاركة للمرة الأولى في البطولة، خسارة قاسية أمام مالي 1-4.

وقال مدرب أنجولا الصربي سردييان فاسيلييفيتش «حصلنا على نتيجة جيدة بعد صعوبات جمة في فترة التحضيرات. نريد أن نلعب كرة قدم جيدة وننافس أفضل المنتخبات الإفريقية».

ومن جابنه قال الفرنسي كورنتين مارتينيز المدير الفني لمنتخب موريتانيا: «لقد قمنا بعدة أخطاء حول مسألة امتلاك الكرة في مباراة مالي السابقة، المباراة الأولي كانت صعبة علينا الخسارة والآن نسعي للتعويض أمام أنجولا».

وأضاف: «لعبنا مع أنجولا في التصفيات ونعرفه جيدًا وهو فريق جيد على المستوى الجماعي، وعلينا أن نضع حسابات التأهل أمامنا من اجل تحقيق نتيجة إيجابية».

وأردف: «مباراة أنجولا ستكون أكبر تحدي للاعبين من أجل التعبير عن أنفسهم أمام القارة وأمام جماهيرهم».

وأتم: «كان لدينا رهبة من ضربة البداية نظرًا لأنها المشاركة الأولى، فالندع مع حدث من خسارة كبيرة ونعمل من أجل التعويض أمام أنجولا».

زر الذهاب إلى الأعلى