ساري يوجه رسالة لجماهير يوفنتوس ويتحدث عن تدريب رونالدو

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

وجه ماوريسيو ساري، المدرب الجديد ليوفنتوس، التحية في بداية كلمته لجماهير الفريق، كما وجه الشكر للإدارة على ثقتها فيه وإصرارها على حسم التعاقد معه، وقال: «كانت توجد رغبة قوية من إدارة يوفنتوس بضمي، مما أقنعني بالموافقة، أنا سعيد بوجودي هنا اليوم، ويجب تقييم ما سنقدمه، لا أعرف إذا كان اختياري يوفنتوس هو القرار الأكثر قوة في تاريخي التدريبي أم لا».

وحول منافسات الموسم الجديد، قال: «سيكون موسما مثيرا جداً بالدوري الإيطالي، والذي يضم عددًا كبيرًا من المدربين أصحاب الخبرات الكبيرة، الذين سيحاولون رفع مستوى المنافسة من أجل جعله على نفس قوة الدوري الإنجليزي الممتاز».

وكشف ساري، عن مفاجأة لجماهير يوفنتوس، بأنه كان يضع تدريب «السيدة العجوز» في خططه منذ الموسم الماضي، وأنه خرج إلى تجربة تشيلسي الإنجليزي من أجل العودة مجدداً ليوفنتوس، وقال المدرب المخضرم: «في الفترة الأخيرة لي مع نابولي كنت لا أعطي إجابة صريحة حول تساؤلات انتقالي لتدريب يوفنتوس، وقررت الانتقال لتدريب فريق خارج إيطاليا حتى أحافظ على علاقتي بجماهير نابولي ولا أنتقل إلى خصمهم العنيد بشكل مباشر».

وتابع ساري: «أثناء الموسمين اللذين دربت فيهما نابولي، كنت أفكر بكل تركيزي، في كيفية الفوز على يوفنتوس، ولم أنجح، الآن سأعمل لجعل الفريق لا يخسر أبداً، يوفنتوس هو النادي الأفضل في إيطاليا في الوقت الحالي، ولدى طموح كبير مع الفريق خلال الفترة المقبلة من أجل حصد كل البطولات محلياً وقارياً».

وبخصوص حلم جماهير النادي بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، قال ساري: “يجب أن نبدأ الموسم بعقلية الفوز، وتوجد نحو 8 أو 9 أندية في أوروبا، قادرة على الفوز بالكأس ذات الأذنيين الكبيرتين، ولذا يجب أن نكون جاهزين بكل قوة للتحديات الصعبة التي تنتظرنا».

وحول تدريب رونالدو، أفضل لاعب في العالم، قال: «كنت أدرب لاعبين كبار في تشيلسي وهنا سأدرب أفضل لاعب في العالم، رونالدو لديه الكثير من الأرقام المذهلة وأريد أن أساعده للحصول على المزيد، وبشكل عام طريقة اللعب معي تعتمد على عقلية اللاعب، أحتاج للاعبين القادرين على صنع الفارق، وترجيح كفة الفريق».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

إبراهيموفيتش مرشح للاتحاق بمورينيو في توتنهام

لا تتوقف الأنباء المثيرة للاهتمام منذ وصول جوزيه مورينيو على رأس العارضة الفنية لتوتنهام ه…