دراكسلر يعترف بواقعة الاشتباك مع نيمار بغرفة ملابس سان جيرمان

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

اشتبك ثنائي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الألماني جوليان دراكسلر والبرازيلي نيمار دا سيلفا في بداية شهر مايو الماضي، في غرفة الملابس، عقب الهزيمة التي تعرض لها حينذاك، بطل الدروي الفرنسي، أمام مونبلييه بنتيجة 3-2.

وكانت صحيفة «لو باريسيان» الفرنسية قد كشفت النقاب عن هذا الاشتباك بين نيمار ودراكسلر والذي وصلت حدته إلى أن المدرب الألماني توماس توخيل والمدير الرياضي البرتغالي السابق أنتيرو هينريكي قاما بفصلهما حتى لا يصل الاشتباك بينهما بالأيدي والضرب.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية وقتها الكلام الذي دار بينهما وكان على لسان نيمار والذي كان الشرارة الأولى في عراكهما، قائلا له: «من أنت لتتحدث معي هكذا؟ الشيء الوحيد الذي تعرف فعله هو تمرير الكرة للخلف».

وظل الثنائي البرازيلي والألماني في حالة صمت حول هذا الأمر حتى قام دراكسلر منذ أيام قليلة بتأكيد هذا الاشتباك وكشف تفاصيله خلال مقابلته الخاصة مع صحيفة «كيكر» الألمانية.

وخلال حواره، شرح دراكسلر هذه الواقعة بينه وبين نيمار، قائلا: «كان لدي خلاف معه وهذا من الممكن أن يحدث مع أي أحد، فإذا كنت على خلاف، فلا يهمك مع من ستشتبك».

وتابع: «حدث هذا خلال المباراة، فهو كان غاضبا وأنا كذلك كنت غاضبا، وقد ارتفعت نبرة الصوت بيننا وتجاوزت الكلمات بعضها بيننا، ولكن في النهاية الأمور هدأت».

وأضاف: «أود أن أقول إن هذا لم يكن شيئا مميزا، لكنه أظهر أننا في ذلك الوقت لم نمر بأفضل حالاتنا العقلية وكنا فاقدين لتركيزنا».

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

سان جيرمان يدعو رابيو لحفل التتويج

وجه نادي باريس سان جيرمان، الدعوة للاعبه أدريان رابيو، للمشاركة في احتفال التتويج بلقب الد…