كومباني يكشف عن محطته القادمة

كشف المدافع الدولي البلجيكي، فينسنت كومباني عن المحطة المقبلة في مسيرته الاحترافية مع كرة القدم، بعدما أعلن رحيله عن ناديه مانشستر سيتي بشكل نهائي اليوم الأحد، بعد 11 سنة من التألق بالقميص السماوي.

وكان نادي مانشستر قد أعلن رحيل نجم فريقه الكروي الأول، كومباني رسميا عن ناديه مع انتهاء الموسم الجاري، لتكون مباراة واتفورد التي شارك فيها اللاعب مساء السبت، في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وانتهت بفوز السيتي بستة أهداف نظيفة، هى الأخيرة له مع الفريق.

وأرسل كومباني رسالة مفتوحة عبر حسابه الرسمي على موقع «فيسبوك» لجماهير مانشستر سيتي، اليوم جاءت على جزئين، حيث تحدث في الأول عن وداعه للجماهير وعلاقته باللاعبين والمدير الفني بيب جوارديولا، بينما تحدث في الثانية عن الوجهة المقبلة له في مشواره مع الساحرة المستديرة.

كومباني يعود من جديد إلى مهده الأول أندرلخت

وكشف فينسنت كومباني في النصف الثاني من رسالته أنه سينتقل إلى نادي أندرلخت البلجيكي الذي شهد بدايته مع كرة القدم، وذلك في عقد لمدة 3 سنوات سيكون خلالها لاعبا ومدربا في الفريق البلجيكي.

وذكر بيان نشره نادي أندرلخت بدوره اليوم الأحد أن لاعبه السابق سيعود لصفوف الفريق في الموسم المقبل.

ولعب كومباني في صفوف فريق أندرلخت في بداية مشواره الاحترافي خلال الفترة من عام 2003 حتى 2006، ومنه انتقل إلى فريق هامبورج الألماني، قبل أن يستقر به المقام في مانشستر سيتي في عام 2008، وحتى 2019.

ونشر الحساب الرسمي لنادي اندرلخت على موقع «تويتر» للتغريدات القصيرة عبارات مثل: «الأمير عاد» و«سيعود إلى المنزل».

وأنهى اندرلخت الموسم الجاري من بطولة الدوري الهولندي في المركز السادس ويأمل أن يتمكن البطل العائد «كومباني» في قيادة الفريق العريق نحو درب الانتصارات والألقاب من جديد.

ماذا قال كومباني عن محطته الجديدة في بلجيكا؟
وكتب فينسنت كومباني على صفحته بموقع «فيسبوك» في الجزء الثاني من رسالته: «إنه القرار الأكثر تأثيرا وعقلانية في حياتي».

وقال اللاعب الحاصل على جائزة الحذاء الذهبي عام 2008 «كلاعب كرة قدم ولدت وترعرعت في أندرلخت».

وأشار إلى أن فريقه السابق عرض عليه منصب «لاعب-مدرب» ووافق عليه.

الجدير بالذكر أن فينسنت كومباني (33 عاما) كان أحد الركائز الأساسية مع منتخب بلجيكا في كأس العالم روسيا 2018، والذي أنهاه الفريق في المركز الثالث وتوج بالميدالية البرونزية في إنجاز كبير غير مسبوق.

زر الذهاب إلى الأعلى