تصريح جديد من ماني يثير الشكوك بشأن مستقبله

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني، لبناء فريق جديد قوي مدجج بالنجوم في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من خلال الحصول على توقيع عدد كبير من نجوم كرة القدم في العالم، القادرين على إعادة البريق من جديد للنادي الملكي وفقا لرؤية مديره الفني العائد الفرنسي زين الدين زيدان.

وعانى ريال مدريد هذا العام من موسم سيئ جدا حيث ودع الفريق بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر على يد أياكس الهولندي، كما خرج من مسابقة كأس ملك إسبانيا على يد غريمه التقليدي برشلونة، فيما تلاشت آمال الفريق في الفوز بلقب الدوري الإسباني أيضاً في ظل تخلفه عن المتصدر برشلونة بـ13 نقطة.

ويعد النجم السنغالي ساديو ماني، جناح فريق ليفربول الإنجليزي واحداً من أبرز اللاعبين على الصعيد الهجومي الذين يسعى زيدان لضمهم إلى كتيبة النادي الملكي في الصيف المقبل.

وكشفت تقارير صحفية مؤخراً عن أن ريال مدريد مستعد لتقديم عرض بقيمة 130 جنيه إسترليني إلى نادي ليفربول، بالإضافة إلى راتب مرتفع للاعب السنغالي من أجل إقناعه بالانتقال إلى إسبانيا في الموسم الجديد.

ويقدم ساديو ماني أداء متميزا جداً مع «الريدز» في الموسم الجاري، لاسيما في الفترة الأخيرة التي بات فيها فتى الشباك الأول لجماهير ليفربول، وسجل اللاعب حتى الآن 21 هدفاً مع الفريق في مختلف المسابقات، منها 18 هدفا في الدوري الإنجليزي الممتاز، يحتل بها المركز الثاني في جدول الهدافين بالتساوي مع الجابوني بيير أوباميانج، لاعب أرسنال، وبفارق هدف واحد فقط عن متصدري جدول الترتيب زميله في الليفر المصري محمد صلاح، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي.

ووجه ساديو ماني (27 عاماً) صدمة قوية لآمال ريال مدريد في ضمه بعدما كشف عن رغبته في الاستمرار مع فريقه ليفربول في الفترة المقبلة، مشيراً إلى أنه يريد أن يكون مخلصًا في زي ليفربول وأن يصبح أسطورة النادي.

وكشفت تقارير صحفية أوروبية اليوم الأربعاء، أن آمال زيدان في ضم اللاعب يمكن أن تتلاشى الآن بعدما أطلق ماني نفسه هذه التصريحات بأن ليفربول هو مستقبله.

كما كشف برنامج «ال شرينجيتو» الإسباني الشهير مؤخراً، عن أن مسؤولي ريال مدريد تواصلوا بالفعل مع إدارة ليفربول، لبحث إمكانية ضم ساديو ماني، إلا أنهم تلقوا رفضا قاطعا لفكرة التفريط في المهاجم السنغالي.

وقال ماني في تصريحات نقلتها مجلة نادي ليفربول: «بالتأكيد أريد أن أكون أسطورة، ليس فقط في ليفربول ولكن أيضًا في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز وهذا أحد أهدافي، سأبذل قصارى جهدي لتحقيق ذلك».

وتابع: «100 مباراة هنا تعني الكثير بالنسبة لي، أن تخوض هذا العدد من المباريات مع نادٍ كبير بحجم ليفربول أمر لا يصدق».

وأضاف: «كما أقول دائمًا، أنا سعيد جدًا باللعب في ليفربول وكل يوم أستمتع به، أريد أن أفعل كل شيء لأتمكن من الفوز بالألقاب مع هذا النادي».

الجدير بالذكر أن ساديو ماني انضم إلى ليفربول في عام 2016، قادما من ساوثهامبتون، وخاض حتى الآن 115 مباراة مع الفريق، سجل فيها 54 هدفاً.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

عملاق إيطاليا يرغب في التعاقد مع كلوب

في وقت يستعد الألماني يورغن كلوب إلى خوض ما قد يمكن اعتبارها واحدة من أهم المباريات في مسي…