صراع قوي بين برشلونة وباريس سانجرمان على ضم 3 مهاجمين

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - اس اريبيا

يبدو أن صراعا من العيار الثقيل سوف نشهده في الميركاتو الصيفي القادم بين كل من ناديي برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، حيث إن ثمة ثلاثة مهاجمين على رادار إدارة كل منهما وبقوة، وهم الصربي لوكا يوفيتش الذي يلعب في صفوف أينتراخت فرانكفورت الألماني، والفرنسي أنطوان جريزمان الذي يلعب في صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، وأخيرا الإيفواري نيكولا بيبي الذي يلعب في صفوف ليل الفرنسي.

كذلك فإن هذا النوع من الصراع على ضم اللاعبين لم يكن الأول من نوعه بين كلا الناديين الذين تصادما منذ سنوات لمحاولة ضم لاعبين مثل البرازيليين ماركينيوس وتياجو سيلفا واللذين انضما في نهاية المطاف إلى صفوف النادي الباريسي، مرورا باللاعب الإيطالي ماركو فيراتي بعدما فشل برشلونة بإلحاقه في صفوفه، ثم أخيرا تعاقد البرسا مع مدافع فريق أياكس أمستردام فرينكي دي يونج رغم العرض المغري الذي قدمته إدارة باريس سان جيرمان.

تعويض كافاني
وحاليا فإن نادي باريس سان جيرمان يبحث عن لاعبين جدد تعويضا للرحيل المحتمل للاعبه الأوروجواياني الشهير إدينسون كافاني والبالغ من العمر 32 عاما والذي ربما يخرج من صفوف ناديه هذا الصيف في محاولة منه لتغيير الأجواء والبحث عن نادِ جديد خاصة أن عقده سوف ينتهي في عام 2020.

والغريب أن إدارة النادي الباريسي تحت رئاسة القطري ناصر الخليفي متفائلة برحيل كافاني، خاصة في حالة استحواذها على لاعب فريق ليل الفرنسي نيكولا بيبي والذي حاول شراءه في يناير الماضي تعويضا لغياب لاعبه البرازيلي نيمار بسبب إصابته، وهو الأمر الذي علق عليه مدرب ليل كريستوف جالتيير، حيث قال: «أمر مشرف للغاية بالنسبة للاعب مثل بيبي أن يسعى إلى ضمه نادي مثل باريس سان جيرمان».

كذلك فإن بيبي يقع في قائمة أجندة برشلونة هذه الفترة بعدما أثبت جدارته واستحقاقه على أرض الملعب، وقدرته الممتازة على التمركز والمناورة، وصنع الفوز، وهو ما يعقد الأمور أمام إدارة النادي الباريسي.

ولم يكتفِ الأمر عند هذا الحد، فإن هناك الكثير من اللاعبين حاليا الذين يقعون على رادار كلا الناديين في نفس الوقت ومن هؤلاء نجد المهاجمين أنطوان جريزمان ولوكا يوفيتش، ونجد أيضا لاعبين خط وسط مثل ماورو إيكاردي الذي يلعب في فريق إنتر ميلان الإيطالي، وأيضا تيمو فيرنر الذي يلعب في صفوف نادي ريد بول لايبزيج الألماني.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

إشبيلية يفتتح مشواره في “الليغا” بالتغلب على إسبانيول

افتتح إشبيلية مشواره في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، بالتغلب 2-0 على مضيفه إسبانيول ي…