والد نايمار يكشف موقف إبنه من الرحيل عن النادي الباريسي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

تزايدت في الفترة الأخيرة رغبة العديد من الأندية، وأبرزها نادي ريال مدريد، في الحصول على خدمات البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في ظل العديد من الأخبار التي تفيد بأن اللاعب لا يرغب في الاستمرار في ملعب «حديقة الأمراء».

والد نيمار، ووكيل أعماله، خرج في تصريحات لمحطة «راديو مونتي كارلو» الإذاعية الفرنسية، للتأكيد على أن نجله حاليًا لا يرغب في الرحيل عن باريس سان جيرمان، حيث قال: «رغبة نيمار في اللعب في باريس سان جيرمان تم التعبير عنها قبل عامين، لذلك فيمكن للجماهير النوم والهدوء، واليوم نيمار لا يرغب في الرحيل عن النادي، هو يريد المواصلة بقميص باريس سان جيرمان».

ويغيب نيمار عن المشاركة مع باريس سان جيرمان منذ يناير الماضي، بعد تعرضه للإصابة خلال مباراة النادي الباريسي أمام نادي ستراسبورج في كأس فرنسا، وخضع لفترة طويلة من العلاج الوقائي، تجنبًا للخضوع لعملية جراحية.

وتلقت جماهير النادي الباريسي أخبارًا سارة بعد عودة البرازيلي الدولي إلى التدريبات في الأيام القليلة الماضية، حيث قد يكون متاحًا خلال المباريات المقبلة في بطولة الدوري الفرنسي، والتي حسمها نادي باريس سان جيرمان نظريًا.

وأضاف والد نيمار في تصريحاته: «نريد العودة إلى أرض الملعب، ومساعدة الفريق على الفوز بالألقاب، عقدنا مع باريس سان جيرمان ممتد لفترة طويلة، ونحن لا زلنا في موسمنا الثاني مع الفريق، والذي لم ينته بعد، لم نصل حتى لمنتصف عقدنا هنا، علينا الهدوء».

وتابع عن شائعات رحيل نجله عن باريس سان جيرمان: «الشائعات تتواجد دائمًا، لا يمكن أن يكون هناك لاعب مثل نيمار دون أن يتحدث الجميع عنه، جميع الأندية تحلم بالحصول على لاعب مثله».

ويعد نيمار دا سيلفا أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، حيث انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من نادي برشلونة، بعدما قام النادي الباريسي بفسخ قيمة عقده مع النادي الكتالوني، والتي وصلت إلى 222 مليون يورو.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

نجم الساحل يفك ارتباطه بالبنزرتي

أعلن نادي النجم الرياضي الساحلي الانفصال عن المدرب المخضرم فوزي البنزرتي بالتراضي، وتكليف …