ليفربول يدخل على خط التعاقد مع نجم دفاع إنتر ميلان

بعد أن ضم أفضل وأغلى مدافع في العالم الموسم الماضي، يسعى فريق ليفربول الإنجليزي لضم مدافع جديد متميز وقوي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان فريق ليفربول متصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري حتى الآن، والفريق الذي وصل لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، أمام ريال مدريد الإسباني، قد نجح في الانتقالات الشتوية للموسم الماضي في ضم المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك من فريق ساوثهامبتون ليجعله أغلى مدافع في العالم، وسرعان ما تعملق اللاعب مع الفريق الإنجليزي وبات قلب الدفاع الأبرز في العالم.

إلا أن ليفربول واجه مشكلة كبيرة ممثلة في اللاعب الذي يلعب بجوار فان دايك في كل المباريات السابقة في ظل إصابات الكرواتي ديان لوفرين المتكررة، والأخطاء القاتلة للكاميروني جويل ماتيب، مما دفع إدارة النادي للتفكير الجدي في ضرورة التعاقد مع مدافع جديد في الصيف المقبل.

وكشفت تقارير صحيفة بريطانية اليوم الثلاثاء، أن إدارة النادي تسعى للحصول على توقيع المدافع السلوفاكي المميز ميلان سكرينيار، لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، والذي يسعى خلفه أيضاً عملاقا الكرة الإسبانية والعالمية ريال مدريد وبرشلونة.

وأوضحت صحيفة «صن» البريطانية اليوم أن إدارة ليفربول بدأت في فتح قنوات اتصال مع وكيل أعمال اللاعب السلوفاكي وإدارة نادي إنتر ميلان من أجل جس النبض في الحصول على توقيعه.

وقالت الصحيفة إن اللاعب يعد حالياً من أبرز مدافعي العالم، وسيتصارع ليفربول على ضمه مع عدد كبير من الأندية العملاقة، أبرزها منافسه على لقب «البريميرليج» هذا الموسم فريق مانشستر سيتي، إلى جانب برشلونة وريال مدريد.

وكتبت الصحيفة أن الريال يخطط بقوة لضم اللاعب من أجل تعويض الرحيل المرتقب في الصيف المقبل لمدافعه الفرنسي القوي رافاييل فاران، كما يضع كذلك الهولندي ماتياس دي ليخت ضمن أهدافه، وكان النادي قد حسم مؤخراً بالفعل صفقة المدافع البرتغالي إيدير ميليتاو.

وكشفت «صن» أن المقابل المادي الذي من المتوقع أن تتكلفه صفقة رحيل سكرينيار عن فريق إنتر ميلان سيصل إلى نحو 85 مليون جنيه إسترليني أي نحو 95 مليون يورو.

وكان ميثات هاليس، وكيل أعمال ميلان سكرينيار، قد كشف في الساعات الماضية أن ريال مدريد يضع موكله ضمن قائمة اللاعبين الذين يرغب في ضمهم، كما أعلن عن وجود أندية أخرى كبيرة حريصة على شرائه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى