أول رد فعل من ميدو بعد إقالته من تدريب الوحدة السعودي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

شدد أحمد حسام «ميدو» المدير الفني المصري المقال من تدريب الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة السعودي على أنه بريء من التهمة التي تم على أساسها إقالته من تدريب الفريق.

وكان نادي الوحدة قد قرر اليوم «الثلاثاء»، إقالة المهاجم المصري السابق الشهير، من تدريب الفريق بعد سلسلة من النتائج اللافتة للوحدة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين على يد ميدو منذ أشرف على تدريب الفريق في شهر ديسمبر الماضي، وذلك بعد إهانة وجهها «ميدو» لأحد جماهير نادي الوحدة عبر شبكة «تويتر».

وأصدر نادي الوحدة بيانا عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر» يقول: «قرر مجلس إدارة نادي #الوحدة إقالة المصري أحمد حسام ” ميدو ” مدرب الفريق الأول لكرة القدم من منصبه وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق».

رد فعل ميدو على قرار نادي الوحدة

ولم يقف «ميدو» صامتا، إزاء قرار نادي الوحدة، وكتب النجم السابق لأندية توتنهام الإنجليزي ومارسيليا الفرنسي وأياكس أمستردام الهولندي، عبر حسابه الرسمي عبر شبكة «تويتر» للتغريدات القصيرة أن حسابه قد تم اختراقه، وتم توجيه السباب للمشجع السعودي من خلاله.

وكتب ميدو عبر حسابه: «شكرا إداره الوحدة.. شكرا جمهور الوحدة.. تحملت المسؤولية في ظروف صعبة واستطعت بفضل الله وتوفيقه ومساندة الاداره وإخلاص اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي أن أحقق بالفريق نتائجا واداء متميزاً، أشاد به الجميع، احترم قرار الإدارة لكنني سأثبت من خلال الإجراءات القانونية اختراق حسابي».

وأضاف «ميدو» في تغريدة ثانية: «أشكر بشكل خاص حاتم الخيمي وعبد الله خوقير.. لم أر منهما إلا كل خير ودعم لي منذ أول يوم لي في المملكة.. سيظلوا أخوة لي إلى أخر يوم في عمري».

الجدير بالذكر أن أحمد حسام «ميدو»، بدأ رحلته مع فريق الوحدة في منصب المستشار الفني للنادي وذلك في شهر ديسمبر الماضي، قبل أن يتم تعيينه مديراً فنياً للفريق.

وعرفت نتائج الفريق مع المدرب المصري تحسنا كبيرا وتدرج الفريق في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي لينافس بقوة على دخول المربع الذهبي، وحصل ميدو على لقب أفضل مدرب في الدوري السعودي أكثر من جولة.

مقالات ممكن أن تعجبك

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

حمد الله يهدي لقب الدوري السعودي لوالدته

أهدى الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر السعودي، لقب دوري كأس الأمير محمد بن …