الأهلي يسعى للتعاقد مع لاعب ليفربول السابق

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

أكدت مصادر بحسب تقارير صحفية أن إدارة النادي الأهلي السعودي مهتمة بالتعاقد مع مدافع نادي ليفربول الإنكليزي السابق ونادي فنربخشة التركي حالياً، السلوفاكي الدولي مارتن سكرتل.

ويريد الأهلي تقوية الخط الخلفي للفريق الأول لكرة القدم بعد الأهداف الغزيرة التي استقبلها في الدور الأول، بمعدل 19 هدفاً في 15 مباراة أي أكثر من هدف في كل لقاء.

وتتجه النية لدى مسؤولي الراقي في توجيه الشكر للمدافع الأسباني أليكسيس رواناو بعد الأداء المتواضع الذي قدمه طوال مباريات الدور الأول، وسخط الجماهير الأهلاوية عليه.

وبحسب المصادر فإن إدارة الأهلي لم تصل حتى الآن إلى اتفاق مع النادي التركي، ولكن من المحتمل أن يتم ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة لحاجة فنربخشة استغلال الـ 6 أشهر الباقية في عقد سكرتل قبل الرحيل بشكل مجاني في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ورغم سنه الذي تجاوز 34 عاماً إلا أن سكرتل مازال أساسياً مع منتخب بلاده، ووصل إلى أوج تألقه حين كان لاعباً في صفوف نادي ليفربول لمدة 8 سنوات ونصف حتى رحيله إلى الدوري التركي عبر بوابة فنربخشة منتصف 2016.

كان ماجد النفيعي قدم استقالته من رئاسته للنادي الأهلي عقب الخسارة من الوحدة بهدفين مقابل هدف في الجولة الأخيرة من الدور الأول لدوري المحترفين هذا الموسم، وتبعه موسى المحياني مدير الكرة السابق في النادي.

مقالات ممكن أن تعجبك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من ميدو بعد إقالته من تدريب الوحدة السعودي

شدد أحمد حسام «ميدو» المدير الفني المصري المقال من تدريب الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة …