بمشاركة حمد الله.. التعادل السلبي يحسم قمة إتحاد جدة والنصر في الدوري السعودي

انتهت منذ قليل أحداث المباراة المُثيرة، التي جمعت بين فريقي اتحاد جدة مع نظيره فريق النصر بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في موسمه الجديد 2022-2023.

وبدأت أحداث الشوط الأول من مباراة اتحاد جدة والنصر، بسيطرة واستحواذ كبير من جانب لاعبي النصر، الذين حاولوا تسجيل هدف أول مبكر، قبل انتهاء الشوط الأول.

وحاول لاعبو النصر كثيرًا تسجيل هدف في الشوط الأول عن طريق ألفارو جونزاليس نجم الفريق، إلا أن دفاع اتحاد جدة كان يقف بالمرصاد.

ثم حصل في الدقيقة 43 النجم المصري طارق حامد نجم خط وسط فريق اتحاد جدة على بطاقة حمراء، بسبب تدخله العنيف على قدم فينسيست أبو بكر مهاجم النصر.

ومع بداية الشوط الثاني، حاول لاعبو اتحاد جدة السيطرة على الكرة، من أجل الضغط وصناعة الفرص لتسجيل هدف مُباغت، ولكن فشل لاعبو الفريق في ذلك.

وفي الدقيقة 59 أشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء جديدة في وجه عبد المجيد الصليهم، لاعب فريق النصر، بعد تدخل عنيف على قدم نجم فريق اتحاد جدة.

وشهدت المباراة مشاركة المهاجم الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله الذي لعب أساسيا من جانب اتحاد جدة وخاض دقائق المباراة كاملة.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق اتحاد جدة، إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 نقطة، بينما تواجد نظيره فريق النصر في المركز الخامس برصيد 10 نقاط.

زر الذهاب إلى الأعلى