بحضور الجماهير.. مانشستر ستي يهزم توتنهام ويتوج بطلا لكأس الرابطة

توج فريق مانشستر سيتي بلقب كأس الرابطة الإنجليزية، عقب الفوز على توتنهام هوتسبير 1-0 في النهائي الذي أقيم على ملعب ” ويمبلي “، ويعد هذا اللقب هو الثامن لمانشستر سيتي في تاريخه بكأس الرابطة ويعادل بذلك ألقاب ليفربول، كما يعد هذا اللقب هو الرابع على التوالي في المسابقة.

الشوط الأول من المباراة شهدت أفضلية من جانب مانشستر سيتي من حيث السيطرة والاستحواذ وخلق الفرص، حيث أرسل سترلينج كرة عرضية حولها فودين بتسديدة بجوار المرمى، ثم كاد فودين أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة “26”، لكن مدافع توتنهام أبعدها الى ركنية بطريقة رائعة.

لعب فرناندينيو بينية انفرد على إثرها رحيم تسرلينج ليسدد من فوق الحارس لوريس لكن الكرة تجاور القائم الأيسر في الدقيقة “30”، ثم استلم محرز كررة بطريقة رائعة ودخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد بيسراه كرة جاورت القائم الأيمن، ثم أبعد لوريس كرة خطيرة من كانسيلو، لينتهي الشوط الأول 0-0.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد توتنهام أن يخظف هدف التقدم عن طريق لو سيلسو لكن الحارس تصدى للكرة في الدقيقة “46”، بعدها أرسل دي بروين كرة عرضية من اليمين قابلها فرناندينيو في الجهة الأخرى بضربة رأسية لكن لوريس يمسك بالكرة، ثم سدد جوندوجان كرة خطيرة بجوار المرمى بقليل.

وفي الدقيقة “73” سدد محرز كرة رائعة لكن هوجو لوريس تصدى لها بصعوبة، وفي الدقيقة “82” سجل مان سيتي هدف الفوز عن طريق إيميريك لابورت بعد ضربة حرة نفذها دي بروين داخل منطقة الجزاء وحولها لابورت برأسية في الشباك، مرت الدقائق بعدها ثم انتهى اللقاء فوز وتتويج مانشستر سيتي.

زر الذهاب إلى الأعلى