مورينيو : جاريث بيل لا يستحق المشاركة مع توتنهام

وكالات

تتواصل معاناة الويلزي جاريث بيل، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، والذي يلعب في الموسم الجاري على سبيل الإعارة مع توتنهامالإنجليزي، حيث فشل قائد منتخب ويلز، في العثور على نفسه في إنجلترا، بعد أن كان فريقه القديم أمله لاستعادة مستواه والظهور من جديد بشكل مميز في ملاعب الساحرة المستديرة.

ويستعد فريق توتنهام، بقيادة مدربه البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو، مساء اليوم الاثنين، لمواجهة نظيره فريق ويكومب واندرارز في الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، لكرة القدم، وسط ترقب من جماهير السبيرز لرؤية النجم الويلزي جاريث بيل، الغائب عن مباريات الفريق منذ فترة طويلة.

وتحدث جوزيه مورينيو، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة فريقه مع ويكومب واندرارز، عن المهاجم الويلزي ولماذا لا يظهر في مباريات الفريق، وكان رده حاسماً وقاسياً بأن جاريث بيل حالياً لا يستحق المشاركة في المباريات مع لاعبي توتنهام.

وقال جوزيه مورينيو، لوسائل الإعلام عندما سئل عن جاريث بيل: لا يمكنني إعطاء دقائق للاعبين للمشاركة، الدقائق في الملعب ليست شيئًا يمكنني منحهم إياه دون أن يكونوا يستحقوه.

وتابع مورينيو: نعلم جميعًا الصعوبات التي واجهها جاريث بيل في الموسمين الماضيين، ونعلم جميعًا أنه وصل مصابًا، ونعلم أيضاً أنه حتى هذا الموسم مازال بعيداً عن مستواه المعهود.

وأضاف المدرب البرتغالي: أهم شيء بالنسبة لجاريث بيل أن يظهر في تدريبات الفريق رغبته في المشاركة، وعندما يكون اللاعب ثابت الأداء في التدريب، يكون جاهزاً للمشاركة، ولاقتناص فرصته ودقائق المشاركة، وليس منحها له، وهناك فارق كبير بين كسب فرصة المشاركة ومنحها للاعب من قبل المدرب.

وحتى الآن منذ وصوله إلى قلعة السبيرز، فريقه القديم، قادما معاراً من ريال مدريد، شارك جاريث بيل في 623 دقيقة فقط مع توتنهام، حيث لعب في 4 مباريات فقط ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومباراة واحدة في كأس الاتحاد الإنجليزي، وكان له حضور أكثر في الدوري الأوروبي بست مباريات، رفقة الفريق، ولكنه في كل هذه المباريات لم يتمكن من إكمال 90 دقيقة.

وتحيط الشكوك الليلة بمشاركة جاريث بيل مع توتنهام أمام ويكومب واندرارز في الدور الرابع/ دور الـ32، من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، وفي كل الأحوال بات هناك يقين في إنجلترا من عدم تجديد إعارة اللاعب في نهاية الموسم، وعودته مرة أخرى إلى ريال مدريد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى