بنزيما: الكلاب تنبح.. والـ«9» يمر

وكالات

صادف المهاجم الفرنسي كريم بنزيما الصور التي نشرتها شبكة «تيليفوت» الفرنسية والتي تزعم أنه ينتقد فيها زميله البرازيلي فينيسيوس جونيور في محادثة مع مواطنه فيرلاند ميندي، بعدما تم التقاط الفرنسيين في صفوف ريال مدريد أمام الكاميرا في نفق غرفة تبديل الملابس في الأستراحة بين شوطي المباراة أمام فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، والتي قال فيها بنزيما لـ ميندي: «إنه يفعل ما يشاء، لا تلعب له يا أخي، إنه يلعب ضدنا».

بعد الضجة التي أحدثتها هذه التصريحات، استغرق كريم بنزيما القليل من الوقت لبيان رد فعله الأول عبر «حالة» على حسابه على موقع «إنستجرام» تحمل صورته بعد تسجيله هدف الـ 2-1 مرفقه بالرسالة التالية: «بينما تنبح الكلاب، يعبر صاحب الـ 9».

رسالة يظهر فيها رفضًا واضحًا للجدل وأن الرقم صاحب القميص رقم «9» في الفريق الأبيض يركز على ما يحدث في ملعب كرة القدم فقط، ولا يهمه ما يحدث في الخارج.

وفي الحقيقة، ليست هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيها كريم بنزيما شكواه من أداء فينيسيوس جونيور، مفسرًا أن محادثة الأمس بينه مع ميندي تركزت على البرازيلي الشاب في الملعب.

الموسم الماضي 2019-2020، في المباراة التي أقيمت أمام إسبانيول يوم 7 ديسمبر 2019، كانت هناك مواجهة أخرى بين اللاعبين، بعد توغل قام به فينيسيوس من قبل مركز الجناح الأيسر ولم يتواصل مع كريم بنزيما، مما جعل الفرنسي يقوم بلومه: «ارفع رأسك»، في إشارة إلى البرازيلي أن يقوم بالبحث عنه ويمرر الكرات له في الهجوم.

ومما يثير الفضول، عكس ذلك تمامًا هو وجود انسجام كبير بين كريم بنزيما والنجم البلجيكي إيدن هازارد فوق أرض الميدان، وبالأمس أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، عندما قفز البلجيكي إلى الملعب بدلًا من فينيسيوس في الدقيقة 70، كان من الممكن رؤية كيف امتزج الاثنان معًا بشكل مثالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق