بوجبا يرد على اعتزاله اللعب دوليا بسبب الاساءة للإسلام

وكالات

رد الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط منتخب فرنسا، وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بشكل حاسم وسريع على ما تردد في الساعات الماضية، بشأن نيته اعتزال اللعب دولياً مع منتخب بلاده، بسبب ما بدر من الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، في الساعات الماضية من هجوم على الإسلام، والنبي محمد صلى الله عليه وسلم.

ويعيش بوجبا حالة من التألق في الفترة الحالية في صفوف فريقه مانشستر يونايتد، في الدوري الإنجليزي الممتاز وبطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما كوّن شراكة مثمرة في خط وسط ملعب الفريق الإنجليزي مع البرتغالي برونو فيرنانديز، كما يتألق اللاعب أيضاً رفقة منتخب فرنسا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ونشرت صحيفة (صن) البريطانية الشهيرة، تقريراً في الساعات الماضية قالت فيه أن بول بوجبا يدرس اعتزال اللعب مع منتخب فرنسا، بسبب تصريحات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون الأخيرة حول الإسلام وأنه دين للإرهاب وإساءته إلى النبي محمد صلى الله عليه وسلم، وتكريمه للمدرس الذي نشر صوراً مسيئة له.

وقال تقرير (صن) أن بوجبا اتخذ القرار بالاعتزال في أعقاب تصريحات ماكرون يوم الجمعة الماضي، كما زاد من قناعته بقراره قرار الحكومة الفرنسية بتكريم المعلم الذي نشر صورًا مسيئة لنبي الإسلام، موضحة أن بوجبا اعتبر القرار إهانة له وللفرنسيين المسلمين ، خاصة وأن الإسلام هو ثاني ديانة في فرنسا بعد المسيحية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى