الكابوس الأكبر يثير رعب إسبانيا قبل مواجهة روسيا

يخوض المنتخب الإسباني بطل العالم السابق مواجهة صعبة أمام الدب الروسي مستضيف كأس العالم في مواجهة ضمن مباريات دور الـ16 في مونديال روسيا 2018.

ويلعب المنتخب الإسباني رابع مباريات أمام البلد المستضيف في كأس العالم عندما يواجه المنتخب الروسي لكن المفاجأة الكبرى أن الماتادور خسر في المباريات الثلاثة السابقة مما يعني أن اللعب ضد صاحب الديار هو بمثابة الكابوس الأكبر للاروخا في مباريات كأس العالم.

وكانت إسبانيا قد ودعت مونديال 1934 على يد إيطاليا مستضيفة البطولة كما خسر المنتخب الإسباني أمام المنتخب البرازيلي مستضيف البطولة عام 1950.

مدرب إسبانيا الحالي، فيرناندو هييرو سبق له أن خسر أمام مستضيف المونديال المنتخب الكوري الجنوبي 3 / 5 بضربات الجزاء الترجيحية في مباراة الفريقين بدور الثمانية من مونديال 2002، الذي أقيم بكوريا الجنوبية واليابان.

يُذكر أن المنتخب الإسباني حقق فوز وحيد في كأس العالم الحالية بهدف نظيف أمام إيران بينما تعادل أمام البرتغال3-3 والمغرب 2-2 بينما حققت روسيا فوزين بخماسية نظيفة أمام السعودية وبثلاثة أهداف لهدف أمام المنتخب المصري ثم هزيمة بثلاثية نظيفة أمام المنتخب الأوروغوياني.

المنتخب الإسباني تعادل وديا 3-3 أمام المنتخب الروسي في نوفمبر الماضي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى