نجولو كانتي حزين مع تشيلسي وريال مدريد حلمه المقبل

وكالات

يعيش لاعب خط الوسط الفرنسي نجولو كانتي علاقة متوترة مع المدرب الإنجليزي فرانك لامبارد مع فريق تشيلسي الإنجليزي يمكن أن تؤدي إلى مغادرته في سوق الانتقالات الصيفية المقبل 2021، والوجهة المفضلة له هي اللعب في صفوف نادي ريال مدريد الإسباني تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وكشفت صحيفة «لو باريسيان» الفرنسية، أن نجولو كانتي، البالغ من العمر 29 عامًا، كان لديه حفل زفاف لصديق مقرب جدا منه وأراد أن يكون معه في مثل هذا اليوم المهم، وحاول إقناع مدربه فرانك لامبارد أن يمنحه الأذن بالذهاب إلى حفل زفاف صديقه، ولكن دون جدوى، وهو قرار كان من الصعب على اللاعب قبوله.

ووفقا للصحيفة الفرنسية، فإن رفض لامبارد للسماح لكانتي بحضور حفل زفاف صديقه المقرب تسبب في إنشقاق العلاقة بين اللاعب ومدربه وأصبحت أكثر برودًا، مما جعلهم من داخل فرنسا يتكهنون بأن عواقب هذا الأمر سيكون لها تأثير خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشفت تقارير في فرنسا أن «كانتي سعيد مع منتخب فرنسا، ولكنه ليس سعيدًا كثيرا مع ناديه». وذكرت التقارير أيضًا أن نادي إنتر ميلان الإيطالي بقيادة أنطونيو كونتي، المدرب السابق للفرنسي في تشيلسي، قدم بالفعل عرضًا إلى كانتي هذا الصيف، ثم أدرك كانتي أن الوقت لم يكن مناسبًا لتغيير الوجهة، نظرًا لأن هدفه الآن هو الحصول على موسم رائع وبعدها تقييم موقفه واتخاذ قرار.

وسيظل النادي الإيطالي الملقب بـ«النيراتزوري» على جدول أعمال اللاعب، على الرغم من أن التقارير كشفت أن الحلم الحقيقي للاعب خط الوسط الفرنسي هو اللعب في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان. وهو حلم متبادل من كلا الطرفين.

ويؤكد المقربون من كانتي أن ريال مدريد هو نادي أحلامه منذ الطفولة، وبالتالي، قد يكون حفل الزفاف صديقه سببا في طلاقه من علاقته مع نادي تشيلسي وزواج جديد له مع النادي الملكي، ناديه المفضل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى