جاريث بيل يودع زملاءه في ريال مدريد

وكالات

يسرع جاريث بيل لإنهاء ساعاته الأخيرة كلاعب في صفوف نادي ريال مدريد، حيث قام المهاجم الويلزي بتوديع زملائه في الفريق الأبيض تحضيرًا لانتقاله إلى ناديه السابق توتنهام هوتسبير الإنجليزي هذا الميركاتو الصيفي على سبيل الإعارة.

وفقًا لبرنامج «جوجونيس» الشهير الذي تبثه قناة «لا سيستا» الإسبانية، ودّع لاعب كرة القدم الويلزي جاريث بيل في «صباح مؤثر» جميع زملائه في المدينة الرياضية لنادي ريال مدريد «فالديبيباس» قبل أن يتوجه إلى لندن للتعاقد مرة أخرى مع توتنهام هوتسبير للعب الموسم الجديد 2020-2021 تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

خاض جاريث بيل، صاحب القميص الأبيض رقم «11»، داخل مرافق المدينة الرياضية للنادي بجوار زملائه تحت أنظار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لكنه التقى بعد ذلك بزملائه، في إشارة إلى أنى كل شيء يدل على أنه سيكون آخر يوم له مع ريال مدريد.

في غضون ذلك، يستعد ريال مدريد بالفعل لتوديعه، وقام متجر النادي الرسمي على الأنترنت بالتوقف عن بيع قميص جاريث بيل، البالغ من العمر 31 عامًا، ولكنه تراجع بعد ذلك في انتظار الأعلان الرسمي عن عملية الانتقال المتوقع حدوثه خلال الـ 24 ساعة القادمة.

وعلى الفور، سيستقل المهاجم الويلزي والظهير الإيسر الإسباني سيرجيو ريجيلون رحلة طيران إلى العاصمة البريطانية لندن غدًا الجمعة من أجل التوقيع على عقودهم الجديدة مع الفريق الملقب بـ «الأسبيرز».

لا يزال مجهولا معرفة مقدار الراتب الذي سيدفعه توتنهام لتولي خدمات بيل، ووفقا لما أفادت به صحيفة «الأنديبندنت» البريطانية، فإن النادي الإنجليزي ينوي تحمل دفع نصف الراتب الضخم للويلزي أي بحوالي 15 مليون يورو إجماليًا، وسيدفع النادي مكافآت بناءً على الأداء.

وبالرغم من ذلك، هناك وسائل إعلام إنجليزية أخرى تشير إلى أن توتنهام سيتكفل بدفع راتب بيل كاملًا. ومهما كان الأمر فإن مرحلة اللاعب مع ريال مدريد تنتهي بعد سبع مواسم داخل معقل سانتياجو برنابيو، وإذا لم يحدث أي خطأ فسيكون قد أمضى ساعاته الأخيرة في فالديبيباس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى