الشباب السعودي ينفي إصابة بعض لاعبيه بفيروس كورونا

وكالات

نفى نادي الشباب السعودي، اليوم الجمعة، الأنباء التي انتشرت مؤخرًا عن وجود حالات إصابة بفيروس كورونا التاجي المستجد «كوفيد 19» بين صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ووفقًا لما نشرته صحيفة «الشرق الأوسط» السعودية نقلًا عن مصادر مطلعة داخل النادي السعودي، فإن جميع اختبارات فيروس كورونا الخاصة بلاعبي الفريق جاءت سلبية، على عكس ما تردد مؤخرًا.

وأشارت الصحيفة، إلى أن إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان تتابع كل الإجراءات الاحترازية والتأكد من تطبيقها والالتزام بتنفيذها، بالإضافة إلى عمليات تعقيم جميع مرافق النادي بما يتوافق مع اشتراطات وزارة الرياضة السعودية.

وعاد فريق الشباب للتدريبات، أمس الخميس، استعدادًا لاستئناف الدوري السعودي لكرة القدم بعد فترة كبيرة من التعليق بسبب جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد.

ويحتل الشباب المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 31 نقطة، وذلك بعد خوضه 22 مباراة، وبفارق 20 نقطة عن فريق الهلال صاحب الصدارة.

وكانت قد أعلنت المملكة ضمن حزمة إجراءاتها لتخفيف القيود حول فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) السماح بالعودة للتدريبات الجماعية ورفع تعليق الأنشطة الرياضية.

وتوقفت جميع الأنشطة الرياضية في المملكة في الفترة بين 14 مارس و21 يونيو بفعل فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وأعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين أن منافسات موسم 2019-2020 ستعود للانطلاق بداية من يوم الثلاثاء 4 أغسطس المقبل، على أن تكون الجولة الأخيرة يوم الأربعاء الموافق 9 سبتمبر 2020.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق